الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يبحث عن البرونزية الرابعة في مونديال الأندية ضد فلامنجو اليوم

السبت 11/فبراير/2023 - 09:14 ص
مصر تايمز

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فلامنجو البرازيلي في الخامسة والنصف مساء اليوم بمدينة "طنجة" المغربية، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

 

الأهلي يبحث عن البرونزية الرابعة في مونديال الأندية ضد فلامنجو اليوم

 

ويسعى الأهلي إلى الفوز بالميدالية البرونزية لمونديال الأندية للمرة الرابعة في تاريخه، والثالثة على التوالي بعد تتويجه بها في النسختين الماضيتين، بينما يرغب فريق فلامنجو البرازيلي في مصالحة جماهيره بالتتويج بالميدالية البرونزية للمونديال، بعد خسارة الفريق المفاجئة أمام الهلال السعودي في الدور نصف النهائي.

 

وكان فريق الأهلي قد خسر أمام نظيره ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي، في الدور قبل النهائي لمونديال الأندية، كما خسر أيضًا فريق فلامنجو أمام نظيره الهلال السعودي في الدور ذاته.

 

على صعيد متصل، أكد حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية اللاعبين لخوض مباراة فلامنجو البرازيلي  السبت في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

 

وأوضح أن الفريق أغلق صفحة الخسارة أمام ريال مدريد في نصف النهائي، وانتقل بتركيزه لمواجهة فلامنجو التي يسعى خلالها إلى تحقيق الفوز وحصد الميدالية البرونزية للمرة الثالثة على التوالي وكتابة تاريخ غير مسبوق في البطولة.

 

وأشار الشحات إلى أن الأهلي كان يسعى إلى الفوز في كل المباريات التي خاضها، لكن التوفيق لم يكن حليفا له للعبور إلى المباراة النهائية، مع ذلك فإن اللاعبين لديهم إصرار كبير على ختام البطولة بأفضل ما يمكن والتتويج بالبرونزية.

 

وأضاف أن الأهلي لديه طموحات كبيرة قبل مواجهة فلامنجو، رغم الصعوبات العديدة التي يأتي على رأسها حالة الإجهاد نتيجة ضغط المباريات في البطولة.

 

وعن مستواه في البطولة قال: "الحمد لله على ما قدمته، وبالتأكيد وجودي وسط مجموعة مميزة من اللاعبين ساعدني على الظهور بهذه الصورة، وكنت أتمنى أن تكتمل الأمور بالتأهل إلى النهائي".