الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مشكوك في صحتها.. أول تعليق من فيريرا عقب الهزيمة أمام شباب بلوزداد

الجمعة 10/فبراير/2023 - 11:24 م
مصر تايمز

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة فريقه اليوم أمام شباب بلوزداد الجزائري، في أولى جولات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "قدم الفريق عرضًا جيدًا ولكن الأمور كانت غريبة في المباريات الماضية والفريق لم يكن سعيدًا، وخسرنا بركلة جزاء مشكوك في صحتها أمام شباب بلوزداد الجزائري".


وتابع: "من لا يعلم وضع الزمالك الحالي؟ الكل يدرك وضعنا غير الجيد، عدت للفريق مرة أخرى من أجل هدف واحد وهو مساعدة رئيس النادي وأمير مرتضى الذي قام بعمل مشروع جيد ونجحنا في التتويج ببطولتي الدوري والكأس".


وأضاف: " عدم التسجيل في لقاء اليوم حدث بسبب انعدام الثقة، ويجب علينا اللعب بثقة ويجب خلق الثقة لدى اللاعبين من أجل استعادة المستوى المعروف عنهم".


وفيما يخص تأثر الفريق برحيل إمام عاشور قال :" الفريق خسر بعض المباريات في وجود إمام عاشور، ولابد أن نكون متحدين في الفترة الحالية سواء لاعبين أو جهاز فني أو مسؤولين".


وأوضح: "الجماهير غاضبة ولها حق بأن ترى فريقها يفوز، ولكن يجب علينا الاتحاد جميعًا، قلت قبل ذلك بأنني محبط من بعض المباريات الماضية بسبب الأداء السيئ واليوم اللاعبين قدموا أداءً جيدًا، وكان من الممكن أن نسجل هدفًا من خمس فرص محققة".


وتابع المدير الفني قائلا:" كان من الممكن أن يتم إجراء تعديلات وتغييرات في التشكيل، وشيكابالا كان يعاني من دور برد شديد وعاد للتدريبات مؤخرا".


وأتم فيريرا  قائلا:" الخسارة في أول مباراة على أرضنا أمر سيئ، ولكن فرصة صعود الفريق للدور التالي لا تزال قائمة".

 

وسقط فريق الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم علي ملعب استاد القاهره الدولي، في تمام الساعة السادسة مساء في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
 

وأحرز ليونيل وامبا لاعب شباب بلوزداد هدف الفوز في الدقيقة 57 عن طريق ركلة جزاء، احتسابها حكم المباراة لصالح الفريق الجزائري.

 

وبهذه النتيجة يتصدر شباب بلوزداد المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط في بداية مشوارة الإفريقي، بينما فشل الزمالك في تحقيق اولي نقاط البطولة الإفريقية.