السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يواجه شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال إفريقيا.. اليوم

الجمعة 10/فبراير/2023 - 08:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يواجه فريق الزمالك اليوم الجمعة  شباب بلوزداد الجزائري باستاد القاهرة، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر أن يرتدي الزمالك زيه التقليدي "القميص الأبيض والشورت الأبيض والجوارب البيضاء"، في حين سيرتدي حارس مرمى الفريق، اللون الأصفر.

وفي نفس الوقت، سيرتدي فريق شباب بلوزداد زيه باللون الأحمر "القميص الأحمر والشورت الأحمر والجوارب الحمراء"، في حين سيرتدي حارس مرمى الفريق اللون الأزرق.

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة الأبيض أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها اليوم الجمعة.

وقال فيريرا: "أن الجماهير تعد عامل أساسى للفرق خاصة وأن الزمالك سيواجه جماهير كبيرة فى مبارياته الخارجية أمام شباب بلوزداد بالجزائر والترجى بتونس واللذان يشهدا عدد كبير من الحضور الجماهيرى على ملعبهم أكبر بكثير من عدد الجماهير بمصر وهو ما يمثل عبئا على اللاعبين خارج الأرض .

 

وأضاف فيريرا، "يوجد انقسام بين الجماهير والفريق، ولكن الإرادة ستبذل أقصى جهد من أجل الوصول إلى ما يرضي الجمهور، وأرجوا منهم أن يتوقفوا عن هتافات النقد ونعود كما فعلنا الموسم الماضي، تحقيق الفوز فى مباراة الغد أمام شباب بلوزداد وهو الفريق الأول حاليا على الدورى الجزائرى وهو ما يؤكد صعوبة اللقاء إلا أنه سيسعى مع لاعبيه لحسم اللقاء لصالحه، نسعى لمصالحة جماهير الزمالك بعد نتائج بطولة الدوري المصري الممتاز ونستعد من أجل التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا".