السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري السعودي.. الشباب يتفوق على الباطن بثنائية في الشوط الأول

الخميس 09/فبراير/2023 - 04:17 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة لفريق الشباب السعودي

أنتهي الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين فريق الشباب وفريق الباطن، المقامة حالياً، علي ملعب "الباطن"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 ، من عمر الدوري السعودي للموسم الجاري ، بتقدم الشباب بهدفين مقابل هدف.

 

الدوري السعودي.. الشباب يتفوق على الباطن بثنائية في الشوط الأول

 

 سجل رينزو لوبيز الهدف الأول للباطن في الدقيقة 31، واحرز كريستيان جوانكا الهدف الأول للشباب في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط احرز كريستيان جوانكا الثاني.

 

وجاء تشكيل الشباب كالأتي: في حراسة المرمى: كيم سيونج جيو، الدفاع: متعب الحربي- اياجو سانتوس- الربيعي- فواز الصقور، الوسط: بانيجا- حسين القحطاني- كريتشوفياك، الهجوم: سانتي مينا- كارلوس جونيور- جوانكا، واستبعد مورينو اللاعب تمبكتي من قائمة اليوم بسبب تعرضه لأنفلونزا

 

بينما جاء تشكيل الباطن يضم كلا من: حراسة المرمى: مارتن كامبانيا، خط الدفاع: اليوسف - ماوريسيو أنتونيو- بسام الحريجي- بيري، الوسط: عبدالكريم المزيعل- موداسيرو - أندري بوكيا- بيدروزا، الهجوم: يوسف الشمري - رينزو لوبيز.

 

ويحتل فريق الشباب المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 34 نقطة، جمعهما من 16 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 4، وخسر2، وسجل لاعبيه 31 هدف، وتلقي 12 هدف.
 

بينما يتواجد فريق الباطن في المركز الـ 16 والأخير ، من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط، بعد أن خاض 15 مباراة، لم يحقق الفوز، وتعادل في ثلاث ، وهزم في 12 لقاء، سجل في شباك الخصم 9 أهداف ، وتلقي في شباكه 38 هدف.