الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلى فى كأس العالم للأندية

الخميس 09/فبراير/2023 - 04:27 م
الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلى ، لمواجهة نظيرة فلامنجو البرازيلي ، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

 

وتعتبر هذه المرة الخامسة، الذي يخوض فيها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية، وحصد الفريق الأحمر الميدالية البرونزية  ثلاث مرات في تاريخه.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلى فى كأس العالم للأندية



تذاع مباريات الأهلي أمام فلامينجو، في بطولة كأس العالم للأندية عبر قنوات "أون تايم سبورت الأرضي" والرياضية السعودية "ssc".

 

تردد قنوات SSC الرياضية HD : التردد: 11747 ، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 6/5، النظام: DVB-S2 / 8PSK


تردد القنوات الرياضية SSC، SD : التردد: 12418 ، الاستقطاب: H أفقي، معدل الترميز: 27500 ، معامل تصحيح الخطأ: 4/3 ، النظام: DVB-S2 / 8PSK.


تردد قناة ssc على النايل سات: التردد: 12523 ، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: H أفقي، النظام: DVB-S2 / 8PSK ، معامل التصحيح: 4/3

 

تردد ثاني على النايل سات: التردد: 12562، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: عمودي، النظام: DVB-S2 / 8PSK، معامل التصحيح: 2/3 

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مرانه ظهر اليوم الخميس على الملعب الفرعي لمركب مولاي عبدالله، استعدادا لمباراة فلامنجو البرازيلي بعد غداً السبت.

 

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، في حضور الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

 

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء أمس أمام ريال مدريد، تدريبات بدنية واستشفائية في فندق الإقامة بالرباط.

 

وقاد كولر بقية اللاعبين في تدريبات متنوعة بدأت بفقرة بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال استمرت لمدة نصف ساعة من بداية المران، وخاض اللاعبون تدريبات فنية متنوعة بالكرة قبل أن يختتم فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية.


 

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أمام ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

 

ويلعب الأهلي مع فلامنجو على الميدالية البرونزية مساء يوم السبت المقبل، في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادس والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


 

سجل أهداف الريال فينسيوس جونيور في الدقيقتين 42 و 90+3 وفالفيردي في الدقيقة 48، وسيرجيو أريناس في الدقيقة 90+8، فيما سجل علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 65، وتصدى محمد الشناوي لضربة جزاء نفذها مودريتش في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

 

في حين يلتقي ريال مدريد بنظيره الهلال السعودي في المباراة النهائية يوم 11 فبراير في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.