الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس مدينة مرسي مطروح يتابع ميدانياً رفع تجمعات مياه الامطار بطريق القصر والكورنيش

الخميس 09/فبراير/2023 - 02:30 م
مصر تايمز

تواصل فرق الطوارئ بمدينة مرسي مطروح جهودها في إزالة ورفع تجمعات الأمطار بالشوارع الرئيسية والميادين العامة والأحياء والعزب من خلال إدارة تحسين البيئة وبمعدات وسيارات الحملة الميكانيكية بمجلس المدينة. 

تابع عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح ميدانياً رفع تجمعات مياه الأمطار بطريق القصر وكورنيش المدينة لليوم التاسع علي التوالي بدون توقف ، من خلال معدات وسيارات الحملة الميكانيكية لمجلس المدينة بالتعاون مع الاجهزة التنفيدية المعنية.  

وأكد عبد المجيد بان فرق الطوارئ تعمل منذ الصباح تقوم برفع تراكمات تجمعات مياه الأمطار من رجال مجلس المدينة يعملون بكل إخلاص لسرعة رفع تجمعات المياه بشارع المجمع والكورنيش ، شارع جمال عبد الناصر وميدان المطار والكيلو 4 و7 وعلم الروم وفي جميع المناطق التي تحتوي علي تجمعات المياه ، تيسيراً علي المواطنين طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

وأشار رئيس مدينة مرسي مطروح الي متابعة نواب رئيس المدينة ميدانياً العمل في المناطق التي تتجمع فيها مياه الامطار علي مدار اليوم، وذلك ضمن جهود المدينة اليومية للإدارات التي تتعامل مع الامطار من خلال معدات وسيارات الحملة الميكانيكية بمجلس المدينة .

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بسرعة التعامل مع تجمعات مياه الأمطار بنطاق المدينة والمركز والشوارع والميادين.

وأعلن رئيس المدينة عن غرفة عمليات مجلس مدينة مرسي مطروح تعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين خلال الطقس الغير المستقر على أرقام 0464933158 / 0464935266.