الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة في الدوري السعودي.. رونالدو في الهجوم

الخميس 09/فبراير/2023 - 01:17 م
النصر السعودي
النصر السعودي

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الأربعاء بنظيرة فريق الوحدة، علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة،  ضمن منافسات الجولة الـ 16 ، من عمر الدوري السعودي للموسم الجاري .

 

تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة في الدوري السعودي.. رونالدو في الهجوم

 

ويسعى فريق النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، في مصالحة الجماهير بعد التعادل الإيجابي بالجولة الماضية أمام الفتح بنتيجة 2-2.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام الوحدة ضم كلاً من، حراسة المرمى: أوجستين روسي، خط الدفاع: غيسلان كونان ، عبد الله مادو ، عبد الإله العمري ، نواف بوشل، خط الوسط: سامي النجعي ، تاليسكا ، عبد الله الخبيري ، لويس جوستافو ، جونزالو مارتنيز، خط الهجوم: كريستيانو رونالدو

 

مشاركات كريستيانو رونالدو مع النصر قبل لقاء اليوم 

 

وخاض البرتغالي كريستيانو رونالدو مع العالمي ثلاث مبارايات، الأولي كانت أمام الأتفاق ، في الجولة الـ 14من عمر الدوري السعودي ، وتقدم النصر بهدف نظيف عن طريق تاليكسا، والمباراة الثانية كانت أمام الأتحاد، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي، وانتهت بتأهل الأتحاد علي حساب النصر بنتيحة 3-1، وسجل البرتغالي أول أهدافه مع العالمي عن طريق ركلة جزاء، في المباراة السابقة التي جمعتهما مع الفتح وانتهت بالتعادل الإبجابي بهدفين لكلاهما.

 

ويحتل فريق النصر صداراة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 34 نقطة، جمعهما من 15 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 4، وخسر مره واحده، وسجل لاعبيه 30 هدف، وتلقي 8 أهداف.

 

بينما يتواجد فريق الوحدة في المركز الـ 13 ، من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، بعد أن خاض 15 مباراة، حقق الفوز في 4 لقاءات، وتعادل في 3 ، وهزم في 8 أخرين ، وسجل في شباك الخصم 9 اهداف، وتلقي في شباكه 17 هدف.