الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير عن قرار الفيفا: كهربا في موقف لا يحسد عليه وهو اللي هيدفع الثمن

الخميس 09/فبراير/2023 - 10:19 ص
مصر تايمز

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن قرار اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمنح مهلة لمدة شهرين أمام محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لسداد غرامة الزمالك أو التعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر.

 

شوبير عن قرار الفيفا: كهربا في موقف لا يحسد عليه وهو اللي هيدفع الثمن

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "كهربا هيكمل الموسم مع الأهلي رغم العقوبة الجديدة، والأهلي هيشوف هيساعده إزاي في أزمته الحالية، كهربا في موقف لا يحسد عليه، وننتظر الأيام القليلة المقبلة، وهل الأهلي هيساعده ماديا بشكل قوي ولا كهربا هيدفع إزاي، وهناك حالة من العناد، لكن كهربا اللي هيدفع التمن".

 

وفي وقت سابق، أكد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي أن محمود "كهربا" عنصر مهم ومفيد لصفوف المارد الأحمر، وقال في تصريحات تلفزيونية، "كنا نعلم أن هذا السيناريو سوف يحدث مع كهربا بشأن الغرامة ولابد أن يتم سدادها، مهلة الـ 60 يوماً جيدة للدفع، وسوف يذهب للمحكمة الرياضية خلال 8-9 أشهر، الأهلي يحتاج لكهربا ونتمنى أن تنتهي أزمته.

 

وأضاف: "الأهلي يمتلك أفضل اللاعبين وللتعاقد مع آخرين آمر يتطلب إنفاق الكثير من الأموال، قندوسي مهم وإضافة وأيضا بيرسي عودته تمثل إضافة وفي الميركاتو المقبل سوف ندعم الفريق بصفقات جديدة".

 

رضا عبدالعال: الأهلي أمام ريال مدريد لعب أفضل مبارياته منذ سنوات
 

أشاد رضا عبد العال، نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق، بأداء الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام ريال مدريد الإسباني، على الرغم من الهزيمة بنتيجة 1 - 4، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بالعاصمة المغربية "الرباط"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، "الأهلي أمام ريال مدريد لعب أفضل مبارياته من سنين، من وجهة نظري أن فريق الأهلي كان نداً قوياً أمام ريال مدريد الإسباني في الشوط الأول وقدم شوطا قويا أمام فريق بحجم ريال مدريد".

 

وأضاف رضا عبد العال، "تغييرات السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي لم تكن في صالح الفريق في مواجهة ريال مدريد، حيث كان يجب عليه إشراك حمدي فتحي مبكرا في تشكيل الأهلي، فهو أفضل من عمرو السولية في خط الوسط".
 

وتابع، "كان يسير بخطى ثابتة أمام ريال مدريد، لكن خروج حسين الشحات ساهم في تريجح الكفة لنادي ريال مدريد، بجانب العامل البدني".