الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"الشركات كانت رافضة الفيلم".. ياسمين رئيس تكشف كواليس "أنا لحبيبي"

الخميس 09/فبراير/2023 - 10:07 ص
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

كشفت الفنانة ياسمين رئيس، عن سبب تسميته الفيلم على إحدى أغنيات السيدة فيروز، معبرة  عن سعادتها باستقبال الجمهور لأحدث أفلامها "أنا لحبيبي"، الذي يشاركها بطولته النجم كريم فهمي.

 

"الشركات كانت رافضة الفيلم".. ياسمين رئيس تكشف كواليس "أنا لحبيبي"

 

وقالت ياسمين رئيس في مداخلة مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر": "الفيلم فيه 4 أغنيات لفيروز، والبطل والبطلة بيحبوا بعض على أغانيها".

 

 أضافت ياسمين رئيس: "من فترة طويلة مفيش فيلم من النوعية دي، بيصور مصر بطريقة جميلة في سينا ونويبع ومناظر طبيعية، وحتى لو اتفرجت عليه من غير صوت هتحب تتفرج على الصورة".

 

تابعت : "فيلم "أنا لحبيبي" له مكانة خاصة لإننا لفترة طويلة دورنا على شركة إنتاج، وكنت مع المؤلف محمود زهران من البداية، لكن كل الشركات رفضت الفيلم أو حبت تغير حاجات، ولما اتوفقنا لشركة حصلت كورونا، وأخيرا لما شوفته في السينما كنت مش مصدقة".

 

فيلم "أنا لحبيبي" تدور أحداثه حول حياة ليلى، والتى تجسدها الفنانة ياسمين رئيس، حيث تعيش قصة حب مع الفنان كريم فهمى، ولكن تواجهها بعض العقوبات منها رفض الفنانة سوسن بدر، والتى تجسد دور والدة ليلي.

 

فيلم "أنا لحبيبي" كوميدي رومانسي، يشارك فى بطولتة الفنان كريم فهمى، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، أحمد حاتم، نادر فؤاد، تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري.