الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر: الفريق لم يستغل الفرص بشكل جيد زسنكون أفضل في المستقبل

الخميس 09/فبراير/2023 - 01:15 ص
مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن شعوره بالإحباط الشديد بسبب الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وإن الفريق كان يتطلع لنتيجة أفضل خلال المباراة.

 

وأوضح أن الفريق بدأ المباراة بشكل جيد، ولكنه لم يستغل بعض الفرص التي لاحت له، وتحلى بالشجاعة بعد اهتزاز مرماه بالهدف الأول.

 

وأشار كولر إلى أن الفريق يتحسن بشكل كبير، وسيكون أفضل في المستقبل، وأنه يتولى المسئولية منذ عدة شهور، ويعمل بشكل مستمر على تطوير مستوى الفريق.

 

وشدد كولر على أنه شاهد مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي، ويعلم أن الفريق البرازيلي يملك عناصر مميزة للغاية، وأن الفريق سوف يلعب بشكل جيد في مباراة تحديد المركز الثالث.

 

كولر: الفريق لم يستغل الفرص بشكل جيد.. وسنكون أفضل في المستقبل 

 

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أمام ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

 

ويلعب الأهلي مع فلامنجو على الميدالية البرونزية مساء يوم السبت المقبل.

 

سجل أهداف الريال فينسيوس جونيور في الدقيقتين 42 و 90+3 وفالفيردي في الدقيقة 48، وسيرجيو أريناس في الدقيقة 90+8، فيما سجل علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 65.

 

وتصدى محمد الشناوي لضربة جزاء نفذها مودريتش في الدقيقة 87.

 

بينما يلتقي ريال مدريد بنظيره الهلال السعودي في المباراة النهائية يوم 11 فبراير في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.