الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 04:09 م
الزمالك
الزمالك

يعقد في الرابعة عصر غدًا الخميس الاجتماع الفني لمباراة  الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك  بقيادة البرتغالي فيريرا وشباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد

 

ويلتقي الزمالك  بقيادة فيريرا مع شباب بلوزداد في السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من أحمد حسني المدير الإداري وأحد مسوؤلي المهمات بالنادي بالإضافة إلى طاقم التحكيم السنغالي المكلف بإدارة المباراة، وممثلي النادي الجزائري.

 

وسيتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على زي الفريقين في اللقاء بالإضافة إلى بعض الأمور التنظيمية وموعد وصول الفريق لملعب المباراة.


قائمة شباب بلوزداد لمواجهة الزمالك: حراسة المرمى: جويندوز، عز الدين دوخة، معاشو، خط الدفاع: بوجرة، بالخطير، عزي، يوسف لعوافي، الشيخي، حداد، قداد، أيت عبد السلام، ربيعي، خط الوسط: مرازيق، دراوي، سلمي، بكير، بورديم، بوراس، خط الهجوم: حمادي، بالخادم، إيوالا، وامبا، بالخير.

 

ويسعى الجهاز الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والعبور إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وعلى الناحية الأخرى يسعى الزمالك  بقيادة فيريرا إلى تحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيره، بعد النتائج السلبية التي حققها الأبيض في بطولة الدوري المصري الممتاز والخروج من كأس مصر.