الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الخطيب: فوز الأهلي على ريال مدريد لن يكون معجزة.. اعتدنا على المباريات التاريخية

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 01:50 م
محمود الخطيب
محمود الخطيب

أكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أنه يتابع ريال مدريد الأسباني دائمًا، ومازال يتذكر دي ستيفانو أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم واحد أساطير ريال مدريد الأسباني.

 

الخطيب: فوز الأهلي على ريال مدريد لن يكون معجزة.. اعتدنا على المباريات التاريخية

 

وقال الخطيب: "أتمنى أن نشاهد مباراة ممتعة بين الأهلي وريال مدريد،. الفريق الملكي لديه مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم ويقودهم مدير فني ناجح هو الإيطالي كارلو أنشيلوتي".

 

وأضاف الخطيب: "أتابع ريال مدريد، ما زلت أتذكر دي ستيفانو لقد كان واحدًا من أفضل اللاعبين في التاريخ وأحد أساطير ريال مدريد".

 

وأردف: "فلورنتينو بيريز مسؤول عن مؤسسة عظيمة مثل ريال مدريد وهو يعني أنه رئيس ناجح للغاية. أنا معجب به كثيرا لأنه يبحث دائما عن الأفضل لناديه من الناحية الرياضية والمالية".

 

وتابع: "بالنسبة لي الأهلي هو نادي حياتي، لا شيء يجعلني أسعد من رؤية نجاحه، الفوز على ريال مدريد سيكون بمثابة المعجزة؟ نحترم خصومنا كثيرا ولكننا نؤمن بأنفسنا".

 

وأشار الخطيب: "سنلعب على فرصنا ومن أجل الفوز وإذا حدث ذلك فلن تكون معجزة وإنما بسبب مميزات فريقنا".

 

وأتم محمود الخطيب حديثة قائلًا: "الأهلي أيضا أعتاد على خوض المباريات التاريخية فهذه هي مشاركتنا الثامنة في كأس العالم للأندية، كما أن لدينا مدرب رائع ولاعبين مميزين".

 

الخطيب: الفوز اليوم على ريال مدريد سيكون بمثابة المعجزة

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع ريال مدريد الإسباني، في مباراة قوية تجمعهم بنصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلى تحقيق الفوز على حساب الفريق الأسباني، من أجل الوصول إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخ القلعة الحمراء.

 

نتائج الأهلي في كأس العالم للأندية

 

يشارك المارد الأحمر في كأس العالم 2023، للمرة الثامنة في تاريخ القلعة الحمراء، حيث شارك من قبل في 2005 ،2006، 2008، 2012،2013،2020،2021.

 

وكانت أفضل نتيجة حققها الأهلي حصوله على البرونزية في 3 مشاركات، وذلك جاء في 2006 باليابان و2020 بقطر و2021 في الإمارات.

 

ويواجه الفائز من مباراة ريال مدريد والأهلي نظيره الهلال السعودي، بعدما حقق الأخير الفوز على حساب فلامنجو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب 2023.