الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

طارق جميل سعيد يحذر من تداول لوجو "الجزيرة" على السوشيال ميديا

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 09:21 م
المحامي طارق جميل
المحامي طارق جميل

ناشد المحامى الكبير طارق جميل سعيد، جموع المصريين بالتوقف عن مشاركة ووضع ما وصفه بالـ "كويز" أو اللعبة التي يتم تداولها ووضعها على "التايم لاين" بشكل كبير بالصفحات الشخصية لرواد موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" بعنوان "ماذا تقول عنك الصحافة؟" .


وأوضح أن الجميع يعرف أن القناة التي وصفها بالحقيرة ويقصد بها قناة "الجزيرة" القطرية، تعاني من تجاهل المصريين، ونسب المشاهدة لهذه القناة أصبحت فى أدني مستوياتها، ولا يتابعها الشعب المصري حاليا، لذلك لجأت قناة "الجزيرة" لهذة الحيلة الخبيثة السافلة، ليكون هناك تواجد للوجو الخاص بهذه القناة مرة أخري على "التايم لاين" ويشاهده الناس مرة أخري ويتابعونهم من جديد .


وأشار المحامى الكبير طارق جميل سعيد، إلى أن هذه القناة "حقيرة ذات أهداف دنيئة" وقامت بأذيتنا نحن المصريين شعب ودولة، وقاموا ومازالوا بترويج الاشاعات والاكاذيب عننا.. موضحاً أن ما يقوم به رواد التواصل حاليا هو إعلان بطريقة غير مباشرة لهذه القناة "السافلة" .


وجدد المحامي طارق جميل سعيد مناشدته لجموع المصريين بالتوقف عن تداول هذا "الكويز أو اللعبة"، وإلغاءها ومسحها من على صفحاتهم والتايم لاين تماما، حتي لا يظل اللوجو الخاص بهذه القناة "السافلة" موجود عندنا.. مشيراً إلى أن لو كان الأمر بيده لازال لوجو قناة "الجزيرة" من على وش الأرض.. موجها الشكر للمصريين ومتمنيا أن يتنبهوا ويستوعبوا ما يقول .