الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يواجه ليدز الليلة في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 11:15 ص
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نظيرة ليدز يونايتد اليوم الأربعاء ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي أرضية ملعب "اولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي.

 

مانشستر يونايتد يواجه ليدز الليلة في الدوري الإنجليزي

 

وحقق فريق  مانشستر يونايتد الفوز علي نظيرة كريستال بالاس، بنتيجة 2-1 ، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ 22 من عمر الدوري الإنجليزي، في حين سقط ليدز يونايتد ، أمام نظيرة نوتنجهام فورست، واستقبل في شباكه هدف واحد في الجولة الماضية.

 

ويقع فريق مانشستر يونايتد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري، برصيد 42 نقطة، جمعهما من 21 مباراة، حقق الفوز في 13 لقاء، وتعادل في ثلاث، وخسر 5 ، وسجل لاعبيه 34 هدف ، وتلقي 26 هدف.

 

ويحتل ليدز يونايتد المركز الـ 17 من ترتيب الدوري ، برصيد 18 نقطة، بعد ان لعب 20مباراة ، فاز في 4 لقاءات، و تعادل في 6، وخسر 10، وسجل 26 هدف ، وتلقي في شباكه 34 هدف.

 

وكشفت تقارير صحفية أن مجموعة مستثمرين قطريين، سيقدمون بعرض ضخم لشراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في غضون أيام.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة الـ "ديلي ميل" البريطانية، فأن المستثمرين القطريين،يسعون للانقضاض بأموال ضخمة من أجل شراء نادي مانشستر يونايتد، حيث يرغبون في منح مدرب الفريق إريك تين هاج الدعم المالي لقيادة النادي إلى القمة.

 

وأضافت الصحيفة أن مجموعة المستثمرين القطريين واثقون من أن عرضهم سيقضي على المنافسة على شراء النادي، إضافة إلى أن مشاركة المشجعين تأتي في صميم عرضهم.