الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف عن "مفاجأة" في تشكيل الأهلي اليوم ضد ريال مدريد

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 11:16 ص
جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي وسياتل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تشكيل الأهلي المتوقع الذي سيبدأ به السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق أمام ريال مدريد الأسباني، اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب.

 

شوبير يكشف عن "مفاجأة" في تشكيل الأهلي اليوم ضد ريال مدريد

 

وقال شوبير: "كولر حتى الآن لم يستقر على تشكيل الأهلي أمام ريال مدريد الإسباني بنصف نهائي كأس العالم للأندية، والأمور داخل الفريق طيبة ومستقرة وفي قمة التركيز مدركين تمامًا قيمة المنافس".

 

وأضاف: "أتوقع أن الأهلي سيقدم أداء جيد أمام بطل أوروبا، مثل ما قدم الهلال السعودي أداء أكثر من رائع أمام فلامينجو أمس في نصف نهائي كأس العالم للأندية".

 

وتابع شوبير: "الشناوي ومحمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول وبيرسي تاو والشحات واليو ديانج ومحمد شريف لا نقاش في وجود هذه الأسماء في تشكيل الأهلي أمام ريال مدريد".

 

وأتم  شوبيرحديثة قائلًا: "ومن الممكن أن يبدأ  كولربمروان عطية صفقة الأهلي الجديدة أساسيًا بتشكيل الأهلي أمام ريال مدريد بدلًا من عمرو السولية".

 

ويلتقي الأهلي مع ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.

 

ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلى تحقيق الفوز على حساب الفريق الأسباني، من أجل الوصول إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخ القلعة الحمراء.

 

نتائج الأهلي في كأس العالم للأندية

 

يشارك المارد الأحمر في كأس العالم 2023، للمرة الثامنة في تاريخ القلعة الحمراء، حيث شارك من قبل في 2005 ،2006، 2008، 2012،2013،2020،2021.

 

وكانت أفضل نتيجة حققها الأهلي حصوله على البرونزية في 3 مشاركات، وذلك جاء في 2006 باليابان و2020 بقطر و2021 في الإمارات.