الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: عمري ما قولت لفظ خادش للحياء.. ولن أرحل عن الزمالك

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 09:09 ص
مصر تايمز

رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الأصوات المطالبة برحيله عن رئاسة القلعة البيضاء، كاشفاً في الوقت ذاته عن تفاصيل اجتماع مجلس الزمالك الذي عقد في منزله وامتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

 

مرتضى منصور: عمري ما قولت لفظ خادش للحياء.. ولن أرحل عن الزمالك

 

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" إنه فضل الاجتماع في منزله لظروف صحية بجانب عدم صرف رواتب الموظفين حتى الآن، موضحاً أنه لن يرحل عن الزمالك ولا صحة لما يتردد حول حل مجلس الإدارة لعدم وجود سبب قانوني يدعو لذلك.

 

وأضاف مرتضى منصور، "أنا عاوز أقول للناس اللي بتقول إن مجلس إدارة الزمالك هيتحل وهيمشي، احنا فاضلنا شهر ونصف ويكون المجلس كمل سنة، احنا مش من النوع اللي يمشي ويهرب من المسؤولية، أنا أسهل حاجة أمشي ولكن الأبطال والأسود والرجالة مبيهربوش وده معناه اننا بنط من المركب وبنسيب النادي يغرق وده مش هيحصل".

 

وتابع مرتضى منصور، "أنا كنت زهقت وقرفت وقدمت استقالتي أكثر من مرة للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ولكن أنا ومجلس الإدارة قاعدين لنهاية مدتنا وربنا يسهل قاعدين لمدة تانية وتالتة ورابعة احنا مش ماشيين، مجلس الزمالك معملش جريمة علشان الناس تطالب برحيله، إحنا بنواجه أزمات ملناش ذنب فيها زي الحجز على أرصدة النادي".

 

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه تقدم بشكوى رسمية ضد عدد من الإعلاميين للمجلس الأعلى للأعلام، موضحاً في الوقت ذاته تأييده لبيان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الذي أصدره أمس، الثلاثاء، بشأن تجاوزات الإعلام الرياضي.

 

وقال مرتضى منصور، "أنا قدمت شكوى رسمية ضد تامر أمين وخيري رمضان وأحمد موسى وأحمد شوبير ومحمد شبانة، لكرم جبر،  وأنا أول واحد أؤيد وبساند هذا البيان، وأتمنى أن يتم ترجمته لواقع، أنا مع كرم جبر، في اتخاذ اجراءات قانونية ضد الكتائب الالكترونية وإرسال بلاغات للنائب العام، سواء تلك الكتائب من الأهلي أو الزمالك حتى لا تحدث فتنة، الكتائب الزملكاوية بيشتموا الأهلي ويشتمونا والكتائب الأهلاوية بيشتموا الأهلي ويشتمونا".

 

وصرح: "هناك تصرفات تثير الفتنة مثل دعم أحد الإعلاميين المطلق لنادٍ بعينه ودخول الأهلي في صفقة الجزائري أحمد قندوسي ورفع سعره إلى 60 مليون جنيه مصري بدلا من 15 فقط، الزمالك ضحية اللجان الإلكترونية التي تهاجم إدارة النادي ولاعبيه، حتى الأشخاص الداعمين له".

 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "أنا مع مطالبة القنوات بالتوقف عن ما يتم بثه من تجاوزات خادشة للحياء، يعني أنا شخصيًا عمري ما قولت لفظ خادش للحياء".