الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط 9 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بمطروح

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 09:43 م
مصر تايمز

تمكنت مديرية التموين بمطروح بالإشتراك مع قسم مباحث التموين من ضبط  9 طن دقيق مدعم و أقماح محظور تداولها، و أعلاف مجهولة بالإضافة الى ضبط طن سولار قبل بيعها في السوق السوداء.

وصرحت هند مساعد مدير مديرية التموين بمطروح، أن تنفيذا لتوجيهات اللواء  خالد شعيب محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة والمرور الدوري على الأسواق ومتابعة عمل جميع الأنشطة التموينية ومتابعة ما يتم عرضه للمواطنين من سلع و محاربة الإحتكار ضبط المخالفات واتخاذ اللازم حيالها قانونا.

وتم تنظيم حملة تموينية مكبرة مشتركة بين مديرية التموين بمطروح و مفتشي إدارة تموين مطروح  و مفتشي قسم مباحث التموين بمطروح  والقوة السرية حيث تم ضبط 9 طن دقيق مدعم و أقماح محظور تداولها و أعلاف مجهولة  بالإضافة الى 1 طن سولار و ذلك قبل تهريبها و الإتجار بالسوق السوداء والتربح غير المشروع.

بالإضافة الى حملة تموينية أخرى بمعرفة إدارة الرقابة التموينية تم من خلالها ضبط عدد 10 مخالفات تموينية متنوعة عبارة عن  ٥ مخالفات عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع ، و٥  مخالفات عدم حمل شهادات صحية للمتعاملين في الأغذية.

وأضافت مدير مديرية التموين بمطروح  انه التحفظ على الكميات المضبوطة من الدقيق المدعم و الاعلاف و الاقماح و السولار المدعم  و قيد المحاضر بقسم الشرطة المختص للعرض على  النيابة العامة للنظر والتصرف.