الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يكتفي بـ"نقطة" ضد المصري البورسعيدي بالدوري المصري

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 04:45 م
سموحة
سموحة

حسم التعادل الأيجابي بهدف، المباراة التي تجمع بين فريق المصري البورسعيدي ، وفريق سموحة بهدف ، اليوم الثلاثاء، علي ملعب استاد الاسكندرية،  ضمن منافسات الجولة الـ 17 ، من مسابقة الدوري المصري.

 

سموحة يكتفي بـ"نقطة" ضد المصري البورسعيدي بالدوري المصري

 

وسجل اسلام عطية هدف المباراة الأول للمصري في الدقيقة 13 ، بعد  تمريره من حسن علي، واستطاع فريق سموحة تسجيل هدف التعادل ،في الدقيقة 82 ، عن طريق محمد عصام بعد تمريره من حسام حسن.

 

وجاء تشكيل المصري البورسعيدي كالتالي: محمود جاد لحراسة المرمى ، كريم العراقي ، محمد دبش، عمرو موسى، حسين السيد  لخط الظهر ، زياد كمال ، اسلام عطية، حسن علي لخط الوسط، محمد جريندو ، مروان حمدي، عبده يحيى لخط الهجوم.
 

فيما ضمت قائمة بدلاء المصري كل من: عصام ثروت، عماد الدين بو بكر، عبد الرحيم دغموم، محمد حسن الفيومي، رجب عمران، عمرو سعداوي، احمد شداد، زياد فرج ، لؤي فهمي.

 

وجاء تشكيل سموحة  كالتالي: الهاني سليمان في حراسة المرمى، أحمد حكم، شريف رضا، محمد سعد الصباحي، محمد حليمو، حسام حسن، أحمد شوشة، حسين فيصل، دكوا دودو، محمد المغربي.

 

ويقع فريق المصري في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، جمعهما من 17 مباراة ، حقق الفوز في 4، وتعادل في 9 ، وخسر 4 أخرين ، وسجل لاعبيه 16 هدف ، في حين تلقي 18 هدف.
 

ويحتل فريق سموحة المركز الـ10 من الجدول، برصيد 20 نقطة، جمعهما من 17 لقاء، استطاع ان يفوز في 4 مبارايات، وتعادل في 8 ، وخسر 5 ، وسجل في شباك الخصم 12 هدف، وتلقت شباكه 14 هدف.