السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أفشة" يرفع راية التحدي: ريال مدريد فريق كبير ولكن نحن الأهلي

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 02:38 م
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

تحدث محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة ريال مدريد المقرر لها غدًا الأربعاء ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، مؤكدًا أن شخصية الأحمر تظهر في المباريات الكبرى.

 

"أفشة" يرفع راية التحدي: ريال مدريد فريق كبير ولكن نحن الأهلي

 

وقال "أفشة" عبر المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم: " ريال مدريد فريق كبير وله تاريخ مميز على مستوى العالم، ونحترمه كثيرًا، لكن نحن الأهلي، ونلعب نصف نهائي المونديال للسنة الثالثة على التوالي، وهدفنا الوصول للمباراة النهائية".


وأضاف: "إن ريال مدريد يضم العديد من النجوم المميزين، ونحترم ونقدر دائمًا الخصم، ولكن في المباراة سنلعب من أجل الفوز، سنكون 11 لاعبًا من الأهلي أمام 11 لاعبًا من المنافس، خاصة أن شخصية لاعبي الأهلي تظهر في المباريات الكبيرة، وهدفنا هو الفوز والوصول للمباراة النهائية".


واختتم "أفشة" تصريحاته أن الجميع في بعثة الأهلي يشعرون أنهم في مصر؛ لما يجدونه من ترحاب ودعم من الأشقاء في المغرب في كل مكان؛ سواء في فندق الإقامة أو الشارع أو الملاعب، وذلك على جميع المستويات سواء من الجماهير أو المسئولين عن الكرة المغربية.


ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها التاسعة مساء غدٍ على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب.