السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رغم شدة البرودة.. مواصلة جهود رجال "مدينة" مرسي مطروح لليوم السابع فى رفع تجمعات مياه الأمطار

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 01:41 م
مصر تايمز


تستمر جهود فرق الطوارئ بمدينة مرسي مطروح في إزالة ورفع تجمعات الأمطار بالطريق الدولي، ومداخل المدينة والأحياء والعزب من خلال إدارة تحسين البيئة وبمعدات وسيارات الحملة الميكانيكية بمجلس المدينة . 
 
تابع عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح استمرار رفع تجمعات مياه الأمطار بالشوارع والميادين العامة والأحياء والعزب لليوم السابع علي التوالي بدون توقف ، من خلال معدات وسيارات الحملة الميكانيكية لمجلس المدينة بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية المعنية.  

وأكد عبد المجيد بان فرق الطوارئ تعمل منذ الصباح لرفع تراكمات تجمعات مياه الأمطار رغم الطقس الغير مستقر وشدة الأمطار وانخفاض لدرجات الحرارة لكن رجال مجلس المدينة يعملون بكل إخلاص لسرعة المياه بالمدخل الشرقي والطريق الدولي ، ومناطق مدخل الريفية وشارع جمال عبد الناصر وميدان المطار والكيلو 4 و7 وعلم الروم وجاري العمل بنطاق المدينة في شوارع المجمع بالكيلو 2 وفي جميع المناطق التي تحتوي علي تجمعات المياه ، تيسيراً علي المواطنين طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح . 

وأشار رئيس مدينة مرسي مطروح الي متابعة نواب رئيس المدينة ميدانياً العمل في المناطق التي تتجمع فيها مياه الأمطار علي مدار اليوم ، وذلك ضمن جهود المدينة اليومية للإدارات التي تتعامل مع الامطار من خلال معدات وسيارات الحملة الميكانيكية بمجلس المدينة .

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بسرعة التعامل مع تجمعات مياه الأمطار بنطاق المدينة والمركز والشوارع والميادين .

ووجه رئيس المدينة ، الشكر والتقدير للعاملين بإدارة تحسين البيئة والحملة الميكانيكية ونواب رئيس المدينة ، لجهودهم المبذولة في رفع تجمعات مياه الأمطار بنطاق الأحياء للتعامل الفوري مع التجمعات المتراكمة من الأمطار.

وأعلن رئيس المدينة عن غرفة عمليات مجلس مدينة مرسي مطروح تعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين خلال الطقس الغير المستقر على أرقام 0464933158 / 0464935266 .