الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وفد أكاديمية ناصر العسكرية العليا يزور جنوب سيناء

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 11:53 ص
مصر تايمز


يزور وفد من أكاديمية ناصر العسكرية العليا برئاسة اللواء الدكتور محمد الدسوقى سيد الأهل مدير كلية الدفاع الوطنى وعدد من أعضاء هيئة التدريس وأسرهم ودارسى دورة الدفاع الوطنى رقم 52 وأسرهم لزيارة مدن محافظة جنوب سيناء.

حيث اعتادت أكاديمية ناصر العسكرية العليا  على تنظيم زيارات إلى مدن جنوب سيناء وبدأت زيارة الوفد بمدينة شرم الشيخ ومنها إلى مدينة سانت كاترين.


كان فى استقبال الوفد بمدينة سانت كاترين لزيارة الأماكن الدينية المقدسة وزيارة دير سانت كاترين وجبل موسى وجبل سانت كاترين على عبدالبصير نائب رئيس المدينة وهشام كامل مدير العلاقات العامة بمدينة سانت كاترين بتوجيهات من اللواء طارق عابد رئيس المدينة .

وقام الوفد المكون من 120زائر بزيارة جبل سانت كاترين وجبل موسى ودير سانت كاترين ومحمية سانت كاترين والتعرف على أهم الأماكن التاريخية والأثرية بالمدينة.

ورغم شدة البرودة التى تتعرض لها المدينة إلا أن الزائرين استمتعوا بشرح وافى من هشام كامل مدير العلاقات العامة عن المدينة وتاريخها وتسمية الدير بدير سانت كاترين ولماذا سميت المدينة بسانت كاترين وزاروا استراحة الرئيس السادات وأبدوا إعجابهم الشديد بالمدينة.

وقدم الوفد الشكر للمسئولين عن مدينة سانت كاترين على حسن الاستقبال وتوفير كافة الإمكانيات والعمل على راحتهم.

بدات زيارة الوفد إلى جنوب سيناء من اليوم السبت الماضى، بزيارة معسكر القادة متعددى الجنسيات، ثم لقاء مع المحافظ، وزيارة لسانت كاترين، وجولة حرة بشرم الشيخ، ثم سيقومون بزيارة لجامعة الملك سلمان، وزيارة قيادة المنطقة ج، وجولة حرة بشرم الشيخ، ثم المغادرة يوم الخميس عائدين إلى القاهرة.