الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زلزال تركيا.. كوكا يوجه رسالة دعم إلى أتسو

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 12:08 م
  أحمد حسن كوكا وكريستيان
أحمد حسن كوكا وكريستيان أتسو

حرص المصري أحمد حسن كوكا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألانيا سبور التركي، على التعليق بشأن أحداث زلزال تركيا التي أقيم الأمس الإثنين.

 

زلزال تركيا.. كوكا يوجه رسالة دعم إلى أتسو

 

ونشر كوكا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام" صورة برفقة كريستيان أتسو مهاجم هاتاي سبور: "سمعي للأخبار أنك تحت الأنقاض مساًء كانت مثل الصدمة أخي، اعرف انك مقاتل أبقى قويًا ونحن جميعا معك".

 

وفقد اللاعب الغاني كريستيان أتسو تحت الأنقاض، أثر الزلزال المدمر، الذي ضرب تركيا وسوريا فجر أمس ، واصفر عن مصرع  912 قتيلا و5383 مصابا، دمر العديد من المباني والمرافق.


ونشر أوغلو تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً : "تم تعليق جميع المنظمات الرياضية الوطنية التي ستقام في بلدنا حتى إشعار آخر".


وتقدم نادي ريال مدريد الإسباني بخالص التعازي الي أسر ضحايا الزلزال، الذي ضرب تركيا وسوريا فجر أمس الاثنين والذي أسفر عن سقوط مئات القتلى والجرحى.

 

ونشر ريال مدريد بياناً رسمياً نص علي : "يعبر نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته قلقهم العميق وتضامنهم مع الكارثة التي تعاني منها تركيا وسوريا حاليًا نتيجة الزلزال الذي حدث في الساعات القليلة الماضية، نادينا يريد أن يعبر عن تعازيه ومودته لأقارب الفقيد، وبالمثل نتمنى الشفاء العاجل للجرحى الذين ننقل إليهم كل قوتنا ومشاعرنا".

 

وأضاف : "جميع وحداتنا ذات الصلة في حالة تأهب بتنسيق من إدارة الكوارث والطوارئ، ومرة أخرى أبعث بأطيب تمنياتي لأمتنا الحبيبة".