الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اليوم.. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 10:12 ص
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء،  في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، في قاعة المؤتمرات بستاد مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

 

اليوم.. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

 

ويحضر الاجتماع الفني المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، المنسق العام للبعثة والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، والطاقم الإداري للبعثة الذي يضم سمير عدلي المدير الإداري وجمال جبر مدير الإعلام، وعلاء صلاح المنسق الأمني وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص، وأحمد الطوخي مسؤول التسويق وماهر عبد العزيز إداري الفريق.

 

بالأضافة الى لطاقم الإداري والفني لفريق ريال مدريد الإسباني ومسؤولو اللجنة المنظمة فيفا وطاقم تحكيم المباراة.

 

وتعرض اللجنة المنظمة على وفد الناديين كافة الأمور التنظيمية والإدارية  الخاصة بمباراة نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية. 

 

ويستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم ، في الساعة الواحدة ظهراً ، استعداداً لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، المقام حالياً بالمغرب.  

 

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب غداً الأربعاء، في الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

 

وفي حين ، يلتقي فريق الهلال السعودي بفريق فلامنجو البرازيلي، في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب.

 

وتأهل النادي الأهلي لنصف النهائي من النسخة الحالية، بعد الفوز فى المباراة الأولى على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، ثم الفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف، ليتأهل المارد الأحمر إلى الدور نصف النهائي للمرة الخامسة في تاريخه والمرة الثالثة على التوالي.

 

وسبق للأهلي اللعب فى نصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات، الأولى فى نسخة 2006 وفاز الأهلي بأول ميدالية برونزية في تاريخه بالبطولة على حساب كلوب أمريكا المكسيكي، والثانية في نسخة 2012 واحتل الأهلي المركز الرابع، والثالثة في نسخة 2021 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه على حساب بالميراس البرازيلي، والرابعة في نسخة 2022 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الهلال السعودي.