الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى: قطارات تالجو شهدت إقبالاً كبيرًا من المواطنين

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 12:34 ص
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بمقومات قطار تالجو الجديد الذي بدأ أولى رحلاته، أمس الأحد، إلى الصعيد؛ مؤكدًا أن قطارات الصعيد كانت تعاني من الإهمال؛ حتى الدرجة الأولى منها.

 

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر «قناة صدى البلد، تعليقًا على منظومة القطارات الجديدة، إن تأخير المواعيد لم يعد موجودًا؛ فأصبح هناك مراقبة لمواعيد القطارات؛ من أجل الوصول إلى مقاصدها في التوقيتات المُحدّدة.

 

واستطرد أحمد موسى، مساء اليوم الاثنين: «ركبنا قطر النوم واحنا رايحين أسوان الساعة 9 بالليل؛ بعد ما اتخرجنا من الجامعة بسنة أو سنتين، وصلنا تاني يوم في العصر، والدرجة الأولى كانت سيئة وتلاقي الصراصير حواليك؛ النهاردة لا».

 

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن قطارات تالجو، المتجهة إلى الصعيد، شهدت إقبالاً كبيرًا من المواطنين؛ رغم أسعارها المرتفعة؛ لأنها تُقدّم خدمة جيدة للرُكاب، ومن يريد استقلال القطار البسيط العادي فهو مُتاح، ولم يتم إلغاؤه، موضحًا أن «قطار تالجو أحسن من الطيارة».

 

واختتم أحمد موسى، حلقة برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر «قناة صدى البلد»، قائلاً: «وانت واخد القطر ده هتشوف الريف المصري وجمال الصعيد؛ زي ما تركب القطر في لندن وإسبانيا وتشوف الريف الأوروبي. وإن شاء الله بكرة هيكون يوم جميل».