الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

فرحة عارمة بقنا بعد حصول ابن نجع حمادي لقب رجل المباراة بفوزه على الزمالك

الإثنين 06/فبراير/2023 - 09:42 م
عمر جمال
عمر جمال

فرحة عارمة عمت على أهالي نجع حمادي، شمالي محافظة قنا بعد حصول ابن بلدتهم اللاعب عمرو جمال، على لقب رجل المباراة، بعد تسجيل هدف في مباراة فريقه فاركو أمام الزمالك في، والتي انتهت بفوز فاركو بثلاثية نظيقة.

 

وعقب انتهاء المباراة ظهرت حالة من الفرحة على أهالي محافظة قنا وتداول منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بدوره المهم في تفوق فريقه، الأمر الذي مكنه من إحراز هدف، وحصوله على لقب رجل المباراة.

 

اللاعب عمرو جمال، من أبناء نجع حمادي بدأ لعب كرة القدم في الشارع منذ طفولته، في مركز حارس المرمى وبعد تألقه وإعجاب الكثيرين بطريقة لعبه انضم لأندية عديدة منها الألومنيوم، ثم لعب للفريق الأول، وحقق حلمه للانتقال للنادي الأهلي ومنتخب مصر، كما لعب لطلائع الجيش وفاركو.

 

سجل الغزال في الزمالك، بقميص النادي الأهلي،  وطلائع الجيش وفاركو، وكان له دورا مهما في مباراة السوبر الافريقي عندما كان لاعبا في النادي الأهلي أمام الصفاقسي التونسي،  ونهائي كأس مصر في 2017 ، أمام المصري،  ومباراة صعود مصر لكأس العالم قبل الماضي.

 

واليوم فريق الزمالك وقع في الخسارة أمام فاركو بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، ليتوقف رصيد الأبيض عند 29 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين ارتفع رصيد فاركو إلى 19 نقطة يحتل بهم المركز العاشر.