الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط سيارة محملة بـ 8 أطنان قشطة صناعي مجهولة المصدر في البحيرة

الإثنين 06/فبراير/2023 - 06:12 م
مصر تايمز

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة من ضبط 20 طن مكرونة و كبدة ولحوم ودواجن منتهية الصلاحية بمراكز البحيرة ،خلال حملة مكبرة على عدة مدن .

وأكدت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، على ضرورة تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة ومحلات بيع اللحوم لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين.

كانت  مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة.  برئاسة المحاسب  مجدي الخضر قد قامت  بالتنسيق مع الوحدات المحلية والطب البيطري بتنفيذ حملات تموينية مكبرة فى الرحمانية تمكنت الحملة من  ضبط ٨٠٠ كيلو فراخ و٢٠٠ كيلو لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي داخل أحد المخازن .

وفى كفر الدوار تم  ضبط سيارة محملة ٧ طن و٧٠٠ كجم من القشطة الصناعي مجهولة المصدر و١٢ طن مكرونة مجمعة داخل مخزن بدون ترخيص بالإضافة إلى ٦٠٠ كرتونة جبنة بأحد المخازن الغير مرخصة.

 وفى وادى النطرون تم ضبط ١٨٥ عبوة مبيد زراعي منتهي الصلاحية كما تم تحرير محضر لمحطة مواد بترولية لتصرفها في كمية قدرها ١٥٠ لتر بنزين معبأة في جراكن، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.