السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل مران الهلال السعودي واستعدادته للسفر الي طنجة لمواجهة فلامينجو

الإثنين 06/فبراير/2023 - 05:02 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

يستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة  فريق فلامينجو البرازيلي، غداً الثلاثاء الموافق 7 من فبراير، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، المقامة بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير.

 

ويعقد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي، وأحد اللاعبين مؤتمراً صحفياً ، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين ، بتوقيت المغرب، في ملعب المباراة.

 

وبدأ الجهاز الفني، المران بتدريبات لياقية بالكرة، ، الي جانب حصة تدريبة ركزت علي الجوانت الفنية والتكتيكية.

 

وأختتم الأرجنتيني مران الفريق اليوم بتدريبات فنية متنوعة ، وخضع أندري كارلو الي جلسة علاجية في العيادة بمقر إقامة بعثة الفريق ، بالأضافة الي شرح دياز عدداً من الجمل التكتيكية علي كامل الملعب.

 

وغادرت بعثة الهلال السعودي، الي مدينة طنجة اليوم لخوض مواجهة الغد أمام فلامينجو، وينتظر الفائز من هذه المباراة ، الفائز من بين الأهلي وريال مدريد، لمنافسة علي لقب كأس العالم للأندية.

 

تفاصيل مران الهلال السعودي اليوم واستعدادته للسفر الي طنجة لمواجهة فلامينجو

 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع الفريق الملكي ريال مدريد الأسباني يوم الأربعاء ، الموافق 8 من فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ، من بطولة كأس العالم للأندية.

 

 

وتأهل النادي الأهلي إلى نصف النهائي بعد أن خطف فوزاً هاماً على حساب فريق سياتل الأمريكي، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، ونجح محمد مجدي أفشه في تسجيل الهدف الأول والوحيد للأهلي في مرمى سياتل الأمريكي بالدقيقة (89)، وخرج الفريق بشباك نظيفة.