الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة غيابات الهلال أمام فلامينجو في كأس العالم للأندية

الإثنين 06/فبراير/2023 - 03:52 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي مع نظيره فلامينجو البرازيلي، غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، المقامة بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير.

 

موعد مباراة الهلال وفلامينجو بكأس العالم للأندية

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين الفريقين السعودي والبرازيلي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

غيابات الهلال أمام فلامينجو

 

يدخل الفريق السعودي مباراة فلامنجو وهو يعاني من غياب 7 لاعبين، وهم:"أندري كاريلو  - سلمان الفرج - محمد كنو  - ياسر الشهراني - محمد البريك - حمد اليامي - عبدالإله المالكي".

 

الإصابات التي ضربت الفريق السعودي أثرت على الفريق خلال المباريات المحلية والعالمية بعد مشاركته في مونديال الأندية، بالإضافة إلى طرد محمد كنو أمام الوداد المغربي في ربع نهائي كأس العالم، وإصابة كاريلو أيضًا والتي سيغيب على إثرها أمام فلامنجو.


وأصبح الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في أزمة صعبة في ظل حرمان فريقه من القيد وقدومه على مباراة مهمة في مسيرة النادي بمونديال الأندية وهو يعاني على المستوى.

 

الهلال يتأهل إلى نصف النهائي على حساب الوداد

 

وتأهل الهلال السعودي إلي نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد تحقيق الفوز علي الوداد المغربي، بركلات الترجيح بعد أنتهاء الوقت الأساسي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاهما.