السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أفشة" ينتظم في مران الأهلي ويؤكد جاهزيته لمواجهة ريال مدريد

الإثنين 06/فبراير/2023 - 02:50 م
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

انتظم  محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في المران الجماعي كاملاً اليوم على ملعب الجامعة المغربية في الرباط وذلك استعدادا لمباراة ريال مدريد المقبلة.

 

"أفشة" ينتظم في مران الأهلي ويؤكد جاهزيته لمواجهة ريال مدريد

 

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق إن أفشة تخلص من آثار نزلة البرد التي ألمت به عقب مباراة سياتل ساوندرز وشارك في المران كاملا .

 

وحرص المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية في المران  استعدادا لمباراة ريال مدريد قبل انطلاق المران الجماعي للفريق اليوم .

 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى العاصمة المغربية الرباط مساء أمس الأحد قادمة من طنجة.

 

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس بدون راحة بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.
 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع الفريق الملكي ريال مدريد الأسباني يوم الأربعاء ، الموافق 8 من فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ، من بطولة كأس العالم للأندية.

 

وتأهل النادي الأهلي إلى نصف النهائي بعد أن خطف فوزاً هاماً على حساب فريق سياتل الأمريكي، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، ونجح محمد مجدي أفشه في تسجيل الهدف الأول والوحيد للأهلي في مرمى سياتل الأمريكي بالدقيقة (89)، وخرج الفريق بشباك نظيفة.