الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

ليلى علوي تهنئ أشرف زكي: "يستحق التكريم"

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 05:15 م
ليلى علوي
ليلى علوي

هنأت النجمة ليلى علوي الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بتكريمه بالمركز الثقافي الروسي أمس، وذلك من خلال نشرها صور له أثناء التكريم، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتبت ليلى معلقة على الصور: "ببارك لدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون على التكريم اللي يستحقه ودعمه الكامل لينا وللنقابة ووقوفه الدائم بجانبنا في كل المناسبات الخاصة والمشكلات وبتمنالك دايما كل التوفيق ومن تكريم لتكريم".

واحتفلت الفنانة روجينا بزوجها أشرف زكي، حيث نشرت الآخيرة عدة صور لأشرف زكي خلال التكريم، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وفي سياق متصل، تضمنت الاحتفالية عرضاً لفيلم تسجيلى قصير عن الدكتور أشرف زكى من إخراج رومانى خيرى، ورسائل فيديو من عدد من الفنانين منهم يسرا، احمد حلمى، السقا، كريم عبد العزيز، كمال أبو رية والمخرج خالد جلال، ثم قام أليكسى تيفانيان، بإهداء درع المركز الثقافى الروسى للفنان أشرف زكى، كما تم تكريمه من شعبة المبدعين العرب والاتحاد العام للمنتجين العرب، إضافة إلى اهداؤه تمثال نصفى من صنع الفنان محمد أمين، كما صنع له الفنان ألبير مجدى بورتريه على المسرح.