الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير الزمالك تتوجه إلى الإسكندرية لتشجيع فريقها أمام فاركو

الإثنين 06/فبراير/2023 - 01:39 م
الزمالك
الزمالك

تتجه جماهير نادي الزمالك اليوم الأثنين الي الإسكندرية من أجل تشجيع الفريق في لقاءه المرتقب أمام فاركو، في الساعة الخامسة مساء، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

 جماهير الزمالك تتوجه إلى الإسكندرية لتشجيع فريقها أمام فاركو

 

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، تخصيص 50 أتوبيسا، من أجل نقل الجماهير إلى الإسكندرية.

 

ويسعى الزمالك إلى تصحيح مساره في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتحقيق الفوز على فاركو، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها خلال الفترة الماضية، التي أدت إلى وجوده بالمركز الرابع.

 

وحقق الزمالك منذ بداية العام فوز واحد فقط علي فريق فيوتشر في المباراة الأخيرة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدوري، وانتهت بنتيجة 2-1 ، سجل هدفي الفريق الأبيض مهاجم الفريق سيف الجزيري، في حين سجل هدف فيوتشر الوحيد مروان محسن.

 

 

يغيب محمود حمدي الونش عن الزمالك للإصابة في وتر الخلفية، ويفتقد الأبيض ايضا حمزة المثلوثي وعبدالغني للإصابة، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" لعدم الجاهزية وفي نفس الوقت يغسل يوسف حسن لأسباب فنية.

 

وضمت قائمة الزمالك 21 لاعباً وهم: حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي - السيد عطية، خط الدفاع: عمر جابر - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - أحمد فتوح، خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - سامسون أكينولا  - يوسف أسامة نبيه.

 

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، بعدما خاض 16 لقاء، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر ثلاثة مباريات، بينما يتواجد فاركو في المركز الـ 12 برصيد 16 نقطة، جمعهما من 16 مباراة ، حقق الفوز في 3 لقاءات ، وتعادل في 7، وخسر 6 اخرين.