السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور يكشف موعد قرار لجنة الأنضباط بشأن كهربا

الإثنين 06/فبراير/2023 - 12:54 م
كهربا
كهربا

كشف الإعلامي خالد الغندور ، عن موعد قرار لجنة الأنضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بخصوص محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك على خلفية القضية المرفوعة ضد اللاعب من نادي الزمالك.

 

خالد الغندور يكشف موعد قرار لجنة الأنضباط بشأن كهربا

 

وكتب الغندور علي صفحته الجديدة عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" : "قرار لجنة الانضباط بشأن اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا هيكون بعد كأس العالم للأندية علي طول بعد يوم 12 فبراير ان شاء الله"

 

وفي وقت سابق، عقدت جلسة استماع من اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مع اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا.

 

طلب محامي كهربا تقسيط الغرامة الموقعة على لاعب الزمالك السابق بشكل رسمي بشأن الغرامة التي وقعت عليه بعد فسخ التعاقد من طرف واحد، وعدم إصدار أي قرار جديد بشأن إيقافه في الفترة القادمة.

 

ومنذ عودة محمود كهربا للمشاركة مع الأهلي، خاض 4 مباريات، أحرز خلالها هدفين الأول أمام سموحة في كأس مصر، أما الثاني فقد كان أمام الزمالك ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وصنع 3 أخرى بثنائية أمام سموحة والثالث ضد أوكلاند سيتي والرابع أمام سياتل الإمريكي في مونديال الأندية.

 

وقيد الأهلي محمود كهربا في قائمة الفريق الإفريقية، خلال فترة القيد الشتوي في يناير الماضي.

 

خالد الغندور  يكشف عن موعد قرار لجنة الأنضباط بشأن كهربا

 

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب ، يوم الأربعاء القادم ، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة،  العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.

 

 

وتأهل النادي الأهلي إلى نصف النهائي بعد أن خطف فوزاً هاماً على حساب فريق سياتل الأمريكي، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، ونجح محمد مجدي أفشه في تسجيل الهدف الأول والوحيد للأهلي في مرمى سياتل الأمريكي بالدقيقة (89)، وخرج الفريق بشباك نظيفة.