الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عضو مجلس الأهلي عن تقرير "ماركا" قبل مواجهة الريال: "ما يفسده الآخرون يصلحه الأحمر"

الإثنين 06/فبراير/2023 - 12:38 م
محمد سراج
محمد سراج

يواجه ريال مدريد الإسباني نظيره الأهلي المصري، يوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.

 

عضو مجلس الأهلي عن تقرير "ماركا" قبل مواجهة الريال: "ما يفسده الآخرون يصلحه الأحمر"


وقال محمد سراج عضو مجلس الأهلي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي:"ما يفسده الآخرون يصلحه النادي الأهلي الحمد لله صباح الخير عليكم" 


جريدة "ماركا" الإسبانية الأبرز والأوسع انتشاراً في الرياضة عالمياً وفي قسم الأخبار الخاصة بريال مدريد تتفاخر بالنادي الأهلي العظيم".

 

وتابع: "واصفين أن ريال مدريد سيصل الرباط بلا راحة وفي انتظاره 11 محارب مصري قادرين على أن يجعله مهمته للوصول لنهائي كأس العالم صعبة للغاية".


وأضاف: "وإن النادي الأهلي علامة بارزة في تاريخ بطولات كأس العالم للأندية وأنه الأكثر عدد مشاركات كمباريات بـ 20 لقاء في 8 مشاركات وأن هذا ليس بغريب على النادي الأهلي ملك أفريقيا والمتوج بـ 10 ألقاب لدوري الأبطال بعيداً وضعف منافسه التقليدي ب ٥ ألقاب".

 

وأتم حديثة قائلًا: "إن الأهلي لديه الكثير من الخبرات في هذه البطولة والحاصل على المركز الثالث بها في العام الماضي والذي لديه الكثير من اللاعبين المميزين على المستوى الدولي سواء في منتخب مصر أو منتخبات أفريقية أخرى".

 

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية بصفته وصيف بطل إفريقيا، بعد إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، استضافة دولة المغرب للبطولة للنسخة الحالية، وسط تواجد فريق الوداد المغربي بطل دوري أبطال إفريقيا، وتعتبر هذه المشاركة الثالثة على التوالي للأهلي ببطولة كأس العالم للأندية والثامنة هذا العام.