الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كشف حساب طارق العشرى أمام الزمالك قبل مباراة فاركو

الإثنين 06/فبراير/2023 - 11:28 ص
طارق العشري
طارق العشري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره فاركو، اليوم الإثنين في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساء، على ملعب "برج العرب".

 

ويسعى الزمالك إلى تصحيح مساره في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتحقيق الفوز على فاركو، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها خلال الفترة الماضية، التي أدت إلى وجوده بالمركز الرابع.

 

ويقود طارق العشري فاركو اليوم أمام الزمالك، والتي تولى قيادة الفريق مؤخرًا خلفًا لـ"إيهاب جلال"، وسبق وتقابل مع الزمالك في 25 مباراة من قبل.


أرقام طارق العشري أمام الزمالك

 

نجح طارق العشري في تحقيق 8 انتصارات على حساب نادي الزمالك من قبل، كما حسم التعادل 5 مباريات، وجاءت مواجهات العشري ضد الزمالك مع أندية "حرس الحدود وانبي ووادي دجلة وطلائع الجيش والمصري وسموحة".

 

تاريخ مواجهات الزمالك وفاركو في الدوري

 

التقى الفارس الأبيض وفاركو في 3 مباريات من قبل، حقق الزمالك الفوز في مباراة بالدوري وتعادل في أخرى في ذات البطولة، وتلقى الهزيمة من فاركو في كأس الرابطة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفاركو بالدوري المصري في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


ترتيب الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز

 

ويتواجد الزمالك بالمركز الرابع برصيد 29 نقطة، فيما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر ثلاثة مباريات من أصل 16 مباراة خاضها هذا الموسم، بينما يتواجد فاركو بالمركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.