الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الداخلية تضبط نصف طن هيروين قبل ترويجها على المواطنين

الإثنين 06/فبراير/2023 - 11:01 ص
مصر تايمز

وجهت إدارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، حملات أمنية مكبرة لاستهداف حائزي المواد المخدرة، لا سيما مخدر الهيروين، حيث نجحت في ضبط 648,565 كيلو، وذلك بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية باستهداف كافة صور الخروج عن القانون.

 

الداخلية تضبط نصف طن هيروين قبل ترويجها على المواطنين

 

ومن جهة اخري ادلي  تاجر مواد مخدرة، سقط في قبضة أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، وبحوزته كمية من مخدر الإستروكس، بتحصله على المخدر من عاطل أرشد عن هويته لرجال المباحث، وأشار إلى أنه اعتاد ترويج المواد المخدرة بين عملائه بمحيط مسكنه، وبعدة مناطق أخرى عقب التواصل معهم هاتفيا.


وذكر المتهم في اعترافاته أمام رجال المباحث، أنه حول مسكنه إلى مخزن للمواد المخدرة، تمهيدا لتصريفها وترويجها بين عملائه، وأضاف أنه كان يستعد لترويج المضبوطات بين عملائه، إلا أن رجال المباحث ألقوا القبض عليه.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تورط عاطل في الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائه في عدة مناطق، وبإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الأستروكس، ومبلغ مالي من حصيلة ترويج المضبوطات وهاتف محمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.