الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد أيوب يكشف كواليس فوز حرس الحدود على غزل المحلة في الدوري

الإثنين 06/فبراير/2023 - 10:59 ص
 أحمد أيوب
أحمد أيوب

كشف أحمد أيوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، كواليس الفوز على غزل المحلة أمس في بطولة الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا أن لقاء زعيم الفلاحين قوي للغاية.

 

أحمد أيوب يكشف كواليس فوز حرس الحدود على غزل المحلة في الدوري

 

وقال أحمد أيوب عبر تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير: "مباراتنا أمام غزل المحلة صعبة وقوية جدًا، خصم عنيد وبنلعب على ملعبه، وظهر زعيم الفلاحين بشكل رائع خلال المباريات الماضية والفوز على الزمالك، ونحن كنا نحتاج إلى الفوز".

 

وأضاف: "الفريق يسعى إلى بذل قصارى جهده من أجل تحقيق نتائج إيجابية وتصحيح المسار في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، وندرس الخصم جيد قبل المواجهة لكي ندرك كيف نتعامل معه".

 

وتابع: "المنافسة هذا العام صعبة وكل الفرق قريبه من بعض، ولكن أود أن أشكر اللاعبة وهذه خطوة للأمام، نحترم كل الفرق ونستعد بقوة لمباراة فيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز".

 

حقق حرس الحدود الفوز على نظيره غزل المحلة، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد علي ملعب استاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر الدوري.

 

أهداف مباراة حرس الحدود وغزل المحلة 


 
ونجح أحمد فليكس في تسجيل أول أهداف الحدود في الدقيقة 15، وأحرز مصطفى زيكو الهدف الثاني في الدقيقة 44 ، بعد تمريره من محمد رضا، وسجل أحمد الشيخ هدف غزل المحلة الوحيد في الدقيقة 94.

 

ترتيب الحرس والمحلة في بطولة الدوري

 

ويتواجد غزل المحلة  في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 17 مباراة، ويحتل حرس الحدود المركز الـ 14، برصيد 14 نقطة بعدما خاض 16 مباراة فقط.