الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد الحديدي: وجود الأهلي في المغرب جعل لمونديال الأندية شكل مختلف

الإثنين 06/فبراير/2023 - 01:15 ص
فريق الاهلي
فريق الاهلي

أكد الإعلامي وليد الحديدي، أن وجود النادي الأهلي في كأس العالم للأندية بدولة المغرب، جعل للبطولة شكل مختلف، وهناك تغطية كبيرة إعلامية واهتمام جماهيري كبير بسبب تواجد الفريق الأحمر.

 

وقال الحديدي، في تصريحات تليفزيونية، "الأهلي واجه فريق سياتل الأمريكي المنظم جدا والذي يمتلك لاعبين محترفين ولكنه كان متأثرا فقط بحصوله على راحة لفترة طويلة، والأهلي كان متماسك في الشوط الأول، وكان متوقعًا انهيارهم بدنيًا في الشوط الثاني، وهو ما استغله الأهلي وفاز في الدقائق الأخيرة وحقق الفوز".

 

وأضاف: "كانت هناك حالة سعادة غامرة بعد المباراة، وكذلك اهتمام إعلامي كبير من البعثة الإعلامية الأمريكية التي تواجدت مع سياتل".

 

وزاد: "كهربا والشناوي همـا نجوم الشباك في المغرب، ولديهم اهتمام جماهيري كبير في المدرجات وخارجها، هذا الثنائي تحديدًا يحظى بإشادات كبيرة في كل مكان بالمغرب، وهناك دعم كبير للنادي الأهلي الذي توجه إلى الرباط للاستعداد لمواجهة ريال مدريد".

 

وأكد: "سيظل هناك دعم جماهيري كبير للنادي الأهلي أمام ريال مدريد، وهناك ثقة كبيرة في الأهلي، والجماهير المغربية أصبح لديها يقين بقدرة الأندية والمنتخبات العربية على تحقيق الانتصارات على الفرق الكبرى، خصوصا أن حالة الريال ليست جيدة بعد الخسارة أمام مايوركا والإصابات التي ضربت الفريق".