السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شبانة: الأهلي شرف الكرة المصرية ومصدر السعادة للجماهير

الأحد 05/فبراير/2023 - 11:24 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي هو مصدر السعادة للمصريين بسبب نتائجه المميزة في البطولات القارية والدولية، بعد الصعود لنصف نهائي كأس العالم للأندية ومواجهة ريال مدريد.

 

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن الأهلي صنع حالة رائعة في الكرة المصرية، رغم محاولات التقليل من انجازه، والإعلام العالمي يشيد بما يحققه، وكل فريق يخسر أمامه، يقومون بالإشادة بالفريق الأحمر الأكبر في قارة إفريقيا وصاحب أكبر إنجازات تاريخية وتفوق على برشلونة بعدما أصبح من أكثر الفرق انتصارًا في كأس العالم للأندية".

 

وأضاف: "الأهلي سيخوض مواجهة تاريخية أمام ريال مدريد الذي يعيش في فترة صعبة بعد الإصابات الأخيرة أمام كوروتوا وبنزيما وآخرون، والأهلي جعلنا نحلم كثيرًا، ولا يوجد أي نادٍ مصري يفعل مثلما يفعل المارد الأحمر الذي يحقق نتائج رائعة في البطولات الكبرى".

 

وأكد: "الأهلي لعب أمام سياتل بشكل رائع خصوصا في الشوط الثاني، خصوصا بعد تغييرات مارسيل كولر ومشاركة أفشة وشريف وعبدالقادر، وهي التغييرات التي قلبت الأمور 180 درجة، وسيطر الفريق الأحمر وقدم أداءً رائعًا، وكان هناك انسجام كبير بين اللاعبين، وشعرنا بتحسن كبير في المستوى حتى تسجيل الهدف عن طريق أفشة".

وأكمل: "الأهلي شرف الكرة المصرية وسيواجه ريال مدريد، في مباراة كبرى".