الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

صور تُنشر لأول مرة.. المتهمة بقتل أمها ببورسعيد كانت ترقص معها وتحتضنها بحرارة خلال حفل خطبتها

الأحد 05/فبراير/2023 - 06:49 م
المتهمه ووالدتها
المتهمه ووالدتها

حصل لمصر تايمز علي صورًا ضوئية من حفل خطبة نورهان خليل المتهمة بقتل أمها السيدة داليا الحوشي بـ محافظة بورسعيد، وذلك بعد أن أجرت لقاءًا مع والدها وعماتها شقيقات والدها.

 

صور تُنشر لأول مرة.. المتهمة بقتل أمها ببورسعيد كانت ترقص معها وتحتضنها بحرارة خلال حفل خطبتها.. ووالدها: كيف يُصدق عقل أنها قتلتها


ظهرت نورهان في الصور وهي ترقص مع أمها وتحتضنها بحرارة وذلك خلال خطبتها والتي جرت قبل الحادث بأشهر، وظهرت الإبتسامة علي وجه المتهمة بقتل أمها، وذلك خلال حفل الخطبة.


وقال مصدر الصور لـ مصر تايمز ، أنه أخرجها في هذا الوقت بعد أن استمع إلي تصريحات والدها والذي كان يؤكد خلالها علي حب أبنته لأمها وأنها لم تشارك في القتل، وفتحت الباب للمتهم حسين فهمي للحديث معها ولم تكن تعلم أنه سوق يقتلها.


وكان خليل عبد الله والد نورهان قد قال أن علاقة أبنته بأمها لا يمكن لأي عقل أن يصدق أنها تنتهي بقتلها، وقال: دي كانت صحبتها وأختها وأمها وكل حياتها، وطالب أجهزة التحقيق التي يثق بها ومحكمة الجنايات باعادة الإستماع إلي نجلته مؤكدًا أن لديها جديد يفيد العدالة.


يذكر أن محكمة جنايات الأحداث كانت قد أصدرت قرارًا بإيداع الطفل حسين فهمي قاتل سيدة بورسعيد مع سبق الإصرار إحدى دور الرعاية، وأحالت محكمة جنايات بورسعيد أوراق نورهان خليل لـ مفتي الديار المصرية، وحددت جلسة 18 فبراير الجاري للنطق بالحكم.