الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والدة قاتل سيدة بورسعيد: نورهان كانت ترسل شقيقها فجر كل يوم ليصطحب حسين إلي شقيقته بمنزلها

الأحد 05/فبراير/2023 - 05:32 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

حصل«مصر تايمز» علي تسجيل صوتي لأم حسين فهمي قاتل سيدة بورسعيد داليا الحوشي، وذلك بعد صدور قرار من محكمة جنايات الأحداث بإيداع نجلها إحدي دور الرعاية.

 


والدة قاتل سيدة بورسعيد: شقيق نورهان كان يأخذه لها في كل فجر

 

وأوضحت أم حسين، أن نورهان المتهمة بقتل أمها كانت ترسل شقيقها في فجر كل يوم ليصطحب نجلها حسين إلي شقيقته بمنزلها، وروت أن نجلها ذات يوم عاد وهو يظهر عليه الإستحمام، وسألته شقيقته: أنت راجع مستحمي منين وفين؟.


واضافت أم حسين أن ما يثار حول عمر نجلها وأنه أكبر من 14 عام غير صحيح، وأكدت أن زوجها قد تركها لفترة وعندما عاد تم تسجيل الولد بنفس عمره، بعدما حصل منها محامٍ علي 20 الف جنيهًا مقابل ذلك.


وكشفت أم قاتل سيدة بورسعيد عن كواليس اتهامه في قضية سابقة، مؤكدة ان 3 اشخاص حاولوا الاعتداء عليه وسرقة تروسيكل خاص به، وعندما شعر بالخطر علي نفسه، كسر زجاجة وأصاب احدهم وسلم نفسه لرجال الشرطة.


وقالت كذلك أم حسين، أن داليا الحوشي المتوفية وجارتهم وشقيق نورهان كانوا يعلمون بعلاقتهما، وكانت الفتاة تظل معه في منزل بمفردهم أكثر من 15 ساعة في اليوم، وكانت قد علمت ابنتها شقيقة حسين أن نورهان تخطط لقتل خطيبها وشخص آخر يدعي أشرف، وذلك علي حسب ما جاء في حديثها.

الاحكام الصادرة

يذكر أن محكمة جنايات الأحداث، كانت قد اصدرت قرارًا بإيداع الطفل حسين فهمي قاتل سيدة بورسعيد مع سبق الإصرار في إحدي دور الرعاية، وأحالت محكمة جنايات بورسعيد أوراق نورهان خليل لـ مفتي الديار المصرية، وحددت جلسة 18 فبراير الجاري للنطق بالحكم.