السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

والدة "حسين" قاتل أم عشيقته ببورسعيد تفجر مفأجاة مدوية: نورهان كانت بتجيله البيت عندنا وتقعد معاه بالساعات.. و"اشترت له ترينج بـ600 جنيه اللي حضر بيه جلسات المحاكمة"

الأحد 05/فبراير/2023 - 04:37 م
مصر تايمز

حصل “مصر تايمز” علي تسجيل صوتي لأم قاتل السيدة داليا الحوشي في القضية المعروفة إعلاميًا بسيدة بورسعيد المقتولة علي يد ابنتها وعشيقها، وتضمن التسجيل مفاجأت كبيرة في الواقعة.


بدأت أم المتهم حسين فهمي بأنها سيدة كفيفة ولديها 3 فتيات من ذوي الإعاقات العقلية، وأن نجلها حسين المتهم في قتل سيدة بورسعيد كان كثير الشكوي من رأسه وكان يرفض الذهاب للمستشفي للعلاج.


وأشارت أن نورهان كانت تلتقي بنجلها في كل يوم من الساعة 8 صباحًا وحتي 12 مساءًا وذلك بعلم أمها وأخيها أحمد وجارتهم ثريا الشاهدة في القضية، وقالت: أنا سيدة كفيفة معرفش أيه اللي كان بيحصل بس بنتي كانت بتقول أنهم بيشربوا استنج ويشموا حاجة بيضاء، وكنت بنزل ادور علي أكل عيشي وهيا تقفل الباب بالمفتاح عليهم.


وكشفت أن الترينج الذي ظهر به حسين خلال جلسات المحاكمة أشترته له نورهان بمبلغ 600 جنيهًا قبل الحادث بقليل، وقالت: الحمد لله إن جريمة نورهان جت علي قد كده، مؤكدة أن نجلتها سمعتها تخطط لقتل خطيبها وشخص يدعي أشرف، مؤكدة أن نجلها ضحية علي حد ما جاء علي لسانها.
ونفت أم قاتل سيدة بورسعيد أن يكون عمر نجلها أكبر من 14 عام، وعلقت: حسين أبن 7 وسنه 14 سنة، وكان اطيب عيالي وكان حنين عليا، وربنا ينتقم منها نورهان يارب.


يذكر أن محكمة جنايات الأحداث، كانت قد اصدرت قرارًا بإيداع الطفل حسين فهمي قاتل سيدة بورسعيد مع سبق الإصرار في إحدي دور الرعاية.