الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيفا يطلق الأغنية الرسمية لكأس العالم للاندية بالمغرب

الأحد 05/فبراير/2023 - 04:33 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم عن إطلاق اليوم الأغنية الرسمية لكأس العالم للاندية المقامة حالياً بالمغرب وتستمر حتي11 فبراير الجاري تحت عنوان "أهلا بكم في المغرب".


وشهدت الأغنية الرسمية التي أشرف علي تصميمها المنتج التنفيذي ريد وان أصوات أسماء لمنور وريم فكري ودوزي وأمينوكس، وحاتم عمور ونعمان بلعياشي، إضافة لزهير بهاوي والرابر ديزي دروس.


وقال ريد وان الذي كان أيضا صاحب الموسيقى التصويرية الرسمية لكأس العالم قطر 2022 : "أنا جد فخور بمهمة إنتاج الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية بالمغرب، يتمتع بلدي الأم بثقافة مميزة وتراث موسيقي راقٍ، وهذا ما تؤكده أغنية البطولة الرسمية، كما أنها رسالة ترحيبية واحتفالية بوصول أفضل أندية كرة القدم في العالم إلى المغرب بعد النجاح الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني، أسود الأطلس، في كأس العالم ، إنها أوقات رائعة يمر بها المغرب".


وتعد الأغنية الرسمية للبطولة نتاج تعاون بين ريد وان والاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

فيفا يطلق الأغنية الرسمية لكأس العالم للاندية بالمغرب 

 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع الفريق الملكي ريال مدريد الأسباني يوم الأربعاء ، الموافق 8 من فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ، من بطولة كأس العالم للأندية.


 وتأهل النادي الأهلي إلى نصف النهائي بعد أن خطف فوزاً هاماً على حساب فريق سياتل الأمريكي، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، ونجح محمد مجدي أفشه في تسجيل الهدف الأول والوحيد للأهلي في مرمى سياتل الأمريكي بالدقيقة (89)، وخرج الفريق بشباك نظيفة.

 

في حين يلتقي الهلال السعودي مع فريق فلامينجو يوم الثلاثاء الموافق 7 من فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وتأهل الهلال السعودي الي نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد تحقيق الفوز علي الوداد المغربي، بنتيجة 5-3 من ركلات الترجيح بعد أنتهاء الوقت الأساسي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاهما.