الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر يجتمع مع طبيب الأهلي للاطمئنان على حالة اللاعبين قبل مواجهة ريال مدريد

الأحد 05/فبراير/2023 - 04:26 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

اجتمع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب.

 

وحرص المدير الفني للفريق على الاطمئنان على الحالة الطبية للاعبين بعد مواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية والتي فاز الأهلي بها أمس.

 

وفي هذا السياق ، صرح الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد ، يواصلان تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيلي المحدد لهما عقب جراحة الرباط الصليبي.

 

وقال أبو عبلة : "أكرم توفيق يخوض مرحلة جديدة من التأهيل البدني في أكاديمية اسبيتار في قطر، وفقا للجدول الزمني والتدريبي المحدد له من  قبل الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي في النمسا".

 

وأضاف طبيب الفريق قائلاً : "أنتهي كريم فؤاد من المرحلة الأولى من برنامج العلاج الطبيعي في القاهرة، وينهي خلال الأيام الجارية إجراءات السفر إلى قطر لخوض مرحلة جديدة من التأهيل في البرنامج المحدد له بأكاديمية اسبيتار".


 

واستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي أمس في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

 

وحدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، برنامجاً استشفائياً وتدريبات خفيفة للاعبين الذي شاركوا في لقاء سياتل ساوندرز الأمريكي أمس.


 

وقرر كولر أن تخوض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة بطل أمريكا الشمالية أمس  تدريباتهم في الجيم بمقر إقامة البعثة في مدينة طنجة بالمغرب.


وفضل المدير الفني، أن يخوض اللاعبون الذين شاركوا في المباراة تدريبات بالجيم الملحق بفندق الإقامة لتجنب الإرهاق.


 

واستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم دون راحة وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع الفريق الملكي ريال مدريد الأسباني يوم الأربعاء ، الموافق 8 من فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ، من بطولة كأس العالم للأندية.


 

وتأهل النادي الأهلي إلى نصف النهائي بعد أن خطف فوزاً هاماً على حساب فريق سياتل الأمريكي، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، ونجح محمد مجدي أفشه في تسجيل الهدف الأول والوحيد للأهلي في مرمى سياتل الأمريكي بالدقيقة (89)، وخرج الفريق بشباك نظيفة.

 

وتقدم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بالشكر والتحية للجماهير المغربية الشقيقة، التي احتشدت في ملعب طنجة اليوم وساندت فريق الأهلي في مواجهة بطل أمريكا الشمالية، مؤكدًا أن هذا الموقف ليس بجديد على الأشقاء، الذين يستحقون التقدير تجاه كل ما يقدمونه من دعم لفريق الأهلي منذ وصوله إلى بلده الثاني المغرب.


وأكد الكابتن محمود الخطيب على ثقته الكبيرة في استمرار هذه المساندة من الجماهير المغربية في المباريات المقبلة، بما يعكس العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط بين الجماهير المصرية والمغربية على مر الأجيال.