الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نابولي تعزز صداراة الدوري الإيطالي وتتقدم علي سبيزيا

الأحد 05/فبراير/2023 - 03:42 م
نابولي
نابولي

حقق فريق نابولي فوزاً مستحقاً علي نظيرة فريق سبيزيا، بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد،  علي ملعب ألبرتو بيكو ، ضمن منافسات الجولة 21، من عمر الدوري الإيطالي.

سيطر التعادل السلبي علي الشوط الأول، وسجل خفيتشا كفاراتسخيليا هدف نابولي الأول في الدقيقة 47 من عمر الشوط الثاني، عن طريق ركلة جزاء، والثاني جاء عن طريق فيكتور أوسيمين في الدقيقة 68، واختتم الاعب الأخير التسجيل بعد أن احرز الهدف الثالث في الدقيقة 73.

 

وجاء تشكيل نابولي يضم كلا من : ميريت في حراسة المرمي، لورينزو ، رحماني، جاي، روي، اجويسا، لوبتكا، زيلينسكي، لوزانو، أوسيمين،  كفاراتسخيليا .

 

في حين جاء تشكيل سبيزيا كلأتي : دراجوفسكي في حراسة المرمي، أمبادو ، كالدارا، نيكولاو، اميان، بورابيا، اسبوستيو، اغوديلو، ريكا، فيردي ، شومورودوف.

 

وفي وقت سابق ، حقق نابولي فوزاً مستحقاً علي نظيرة روما، في المباراة التي جمعتهما  علي أرضية ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

وبهذه النتيجة عزز فريق نابولي، صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، ويوسع الفارق  مع إنتر ميلان صاحب المركز الثانى برصيد 40 نقطة، ويقع سبيزيا في المركز 17، برصيد 18 نقطة.


 

وخاض نابولي  21 مباراة، تألق في 18 لقاء، وتعادل في أثنين، وتلقي الهزيمة مرة واحده فقط، وسجل لاعبيه 48 هدف ليتصدر قائمة الأقوى هجوميا فى الدوري الإيطالي هذا الموسم،واستقبلت شباكه 15 هدف ويصبح أقوى خط دفاع فى الكالتشيو .