الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عودة الأهلي إلى فندق الإقامة عقب نهاية المران استعداداً لمواجهة الريال بمونديال الأندية

الأحد 05/فبراير/2023 - 03:55 م
الأهلي
الأهلي

 عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، إلى فندق الإقامة عقب نهاية مران الفريق اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة ريال مدريد .

 

اجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، باللاعبين في حضور الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وذلك قبل انطلاق تدريبات الفريق.

 

وحرص كلاهما على الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للتأكيد على غلق صفحة مباراة الأمس أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، والتركيز بجدية في الاستعداد لمباراة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

وتحدث كولر مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية الخاصة بالتجهيز لمباراة ريال مدريد المقبلة وضرورة الاستعداد النفسي لهذه المباراة.

 

واستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي أمس في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

 

كولر وعبدالحفيظ يحفزان لاعبي الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد في كأس العالم للأندية
 

حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، برنامجاً استشفائياً وتدريبات خفيفة للاعبين الذي شاركوا في لقاء سياتل ساوندرز الأمريكي أمس.

 

وقرر كولر أن تخوض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة بطل أمريكا الشمالية أمس  تدريباتهم في الجيم بمقر إقامة البعثة في مدينة طنجة بالمغرب.


 

وفضل المدير الفني أن يخوض اللاعبون الذين شاركوا في المباراة تدريبات بالجيم الملحق بفندق الإقامة لتجنب الإرهاق.


 

واستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم دون راحة وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع الفريق الملكي ريال مدريد الأسباني يوم الأربعاء ، الموافق 8 من فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ، من بطولة كأس العالم للأندية.

 

 


وتأهل النادي الأهلي إلى نصف النهائي بعد أن خطف فوزاً هاماً على حساب فريق سياتل الأمريكي، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، ونجح محمد مجدي أفشه في تسجيل الهدف الأول والوحيد للأهلي في مرمى سياتل الأمريكي بالدقيقة (89)، وخرج الفريق بشباك نظيفة.