الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حزب حماة الوطن بجنوب سيناء يكرم المخترع الصغير (صور)

الأحد 05/فبراير/2023 - 12:42 م
مصر تايمز

كرم حزب حماة الوطن بجنوب سيناء برئاسة المحاسب صلاح ربيع امين المحافظة والمستشار محمد فتحى أمين التنظيم أحد المخترعين بمدينة الطور لقيامة باختراع طريقة لتسير السيارات  بالطاقة الشمسية.

جاء ذلك بمقر الحزب بمدينة طور سيناء بحضور المحاسب صلاح ربيع امين المحافظة والمستشار محمد فتحى أمين التنظيم ومحمد فودة مساعد أمين التنظيم بجنوب سيناء ونهلة محمد امينه التضامن بالمحافظة  وإبراهيم أمين العضويات بجنوب سيناء .

وبحضور أسرة الطالب يوسف رائد محمود احمد الطالب بالصف الثانى الثانوى بالمجمع التعليمى بطور سيناء .

وتم تكريمه بشهادة تقدير مهداة من الحزب ومبلغ مالى تقديرا لدورة فى التوصل لطريقة مبتكرة لتسير السيارات بالطاقة الشمسية . مما أدى ذلك إلى تكريمه أيضا من محافظ جنوب سيناء من قبل .

وقال الطالب يوسف رائد أحد المخترعين والمبتكرين بطور سيناء  أن تكريم حزب حماة الوطن بجنوب سيناء له تكريم كبير جدا ولم أتوقعه ولم اتخيل مدى الاحترام والتحضر والرقى من المسئولين عن الحزب  واستضافتى داخل مقر الحزب بطور سيناء وتكريمى افضل تكريم .

وأكد يوسف أن مثل هذا التكريم دافع لى على مواصلة اختراعاتى وتحملى أمانة أكثر ومجهود اكبر فى الفترة القادمة .

 

وتقدم يوسف رائد بالشكر إلى كل المسئولين بحزب حماة الوطن بجنوب سيناء على رعايتهم  وتكريمهم لى واعدهم ببذل مزيدا من الجهد  فى الفترة القادمة  حتى استطيع أن تساعد  بلدى ووطنى وان اعمل على صناعة سيارات تسير بالطاقة الشمسية بدلا من السولار والبنزين .