السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد إذاعتها احتفالات الأهلي.. شوبير لـ"قناة الزمالك":"اشكركم علي حسن تعاونكم"

الأحد 05/فبراير/2023 - 10:41 ص
احمد شوبير
احمد شوبير

تقدم الإعلامي أحمد شوبير، بالشكر إلى قناة نادي الزمالك، عقب تأهل النادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية ، ووصف تصرف القناة قائلاً "منتهي المهنية".

 

وكتب أحمد شوبير علي صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "منتهي المهنية من قناة الزمالك انها تذيع جزء كبير من احتفالي بصعود الاهلي إلي نصف نهائي كأس العالم للأندية.. اشكركم علي حسن تعاونكم.. الف شكر.. الف شكر .. الف شكر".

 

شوبير يتقدم بالشكر لقناة الزمالك عقب تأهل الأهلي الي نصف نهائي مونديال الأندية

 

وتأهل النادي الأهلي الي نصف النهائي يعد أن خطف فوزاً هاماً على حساب فريق سياتل الأمريكي، في المباراة التي جمعت بينهما أمي السبت، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، ونجح محمد مجدي أفشه في تسجيل الهدف الأول والوحيد للأهلي في مرمي سياتل الأمريكي بالدقيقة (89)، وخرج الفريق بشباك نظيفة.

 

ويواجه الأهلي نظيره ريال مدريد، يوم الأربعاء الموافق 8 فبراير المقبل وذلك في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

وتقدم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بالشكر والتحية للجماهير المغربية الشقيقة، التي احتشدت في ملعب طنجة اليوم وساندت فريق الأهلي في مواجهة بطل أمريكا الشمالية، مؤكدًا أن هذا الموقف ليس بجديد على الأشقاء، الذين يستحقون التقدير تجاه كل ما يقدمونه من دعم لفريق الأهلي منذ وصوله إلى بلده الثاني المغرب.

 

وأكد الكابتن محمود الخطيب على ثقته الكبيرة في استمرار هذه المساندة من الجماهير المغربية في المباريات المقبلة، بما يعكس العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط بين الجماهير المصرية والمغربية على مر الأجيال.


 

وفي سياق آخر، حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على تهنئة لاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي، عقب الفوز على بطل أمريكا الشمالية والتأهل إلى الدور قبل النهائي لمونديال الأندية لمواجهة ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل.

 

وأشاد رئيس النادي الأهلي بالأداء الرجولي لكل عناصر الفريق، والروح العالية والإصرار على تحقيق الفوز وإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان.

 

وقال الخطيب، إن ثقته في لاعبي الأهلي وجهازهم الفني بلا حدود، وإن ما تحقق خلال المباريات السابقة يزيد من مسؤولياتهم تجاه ناديهم وجماهيرهم التي تقف خلفهم في كل المناسبات، وإن ما تبقى من مراحل البطولة يحتاج إلى مضاعفة الجهد والمزيد من التركيز للوصول إلى أبعد نقطة في كأس العالم للأندية.