الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرج عامر يكشف بالمستندات صحة اشتراكه في الإصلاح الزراعي

السبت 04/فبراير/2023 - 06:53 م
فرج عامر
فرج عامر

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، الأدلة التي تثبت بأنه شارك في صناعة الإصلاح الزراعي، مؤكدًا أن بعد رحيله لم ينفذ منها سوى دفع 5 مليون جنية فقط للإصلاح، ولم ينفذ الاتفاق.

 

وقال رئيس سموحة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "منشور هنا الادلة الدامغة علي صحة كلامي ودقة كلامي وارجو من الجميع ان يعلم انني شاركت في صناعة هذة الاحداث وشرعت في تنفيذها ولكنني بمجرد مغادرتي لم ينفذ منها الا دفع ٥ مليون جنية فقط للاصلاح".

 

واضاف: "لم ينفذ الاتفاق علما بان المنطقة الشمالية حاولت المساعدة علي تنفيذ هذا الاتفاق ولكن النادي  لم يستجيب ، والان لاداعي للكلام ولابد من العمل علي اعادة هذا الاتفاق ، والطريق الوحيد لذلك هو ما نسلكه مع وزير الشباب والرياضة ورئيس النادي هو المتحدث الرسمي باسم النادي فقط، وهو المنوط بتمثيل النادي امام الجهات الرسمية".

 

ومن ناحية أخرى أكد فرج عامر، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على اهمية  الوقوف بجانب النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، في مباراة هامة امام سياتل الأمريكي.


وقال: "كل مصري  ًيتمني فوز الاهلي  في مباراتة الهامة جدا والصعبة جدا أمام نادي سياتل ممثل الكرة الامريكية في كاس العالم للاندية ، الأهلي هو ممثل افريقيا  في كاس العالم للأندية للمرة الثامنة".


يلتقي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في طنجة بالمغرب، في الدور الثاني بكأس العالم للأندية.