الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وصول الأهلي إلي ملعب المباراة استعدادا لمواجهة سياتل الأمريكي (صور)

السبت 04/فبراير/2023 - 06:36 م
على معلول
على معلول

وصل منذ قليل، فريق الأهلي إلي ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، استعدادا لمواجهة سياتل الأمريكي، اليوم السبت، في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية.

 

الأهلي وفريق سياتل الأمريكي

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمود كهربا.

 

وجاء تشكيل سياتل الأمريكي كلأتي:

حراسة المرمى: ستيفن فراي

الدفاع: تولو نوهو – جاكسون راجين– ييمير جوميز – أليكس رولدان

الوسط: جوش أتينسيو – ألبرت روسناك

أمامهما: جوردان موريس – نيكولاس لوديرو – كريستيان رولدان

الهجوم: راؤول رويدياز

 

وقاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين في تدريبات بدنية خفيفة بفندق الإقامة صباح اليوم.


وأدى اللاعبون جلسات استشفائية وتدريبية خفيفة في الجيم بمقر إقامة البعثة في طنجة بالمغرب، وذلك استعدادًا لمنافسات الجولة الثانية لكأس العالم للأندية.

 

ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق إلى مواصلة نغمة الانتصارات على المستوى العالمي، بعدما حقق الفوز على نظيره أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت في الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية.

 

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية بصفته وصيف بطل إفريقيا، بعد إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، استضافة دولة المغرب للبطولة للنسخة الحالية، وسط تواجد فريق الوداد المغربي بطل دوري أبطال إفريقيا، وتعتبر هذه المشاركة الثالثة على التوالي للأهلي ببطولة كأس العالم للأندية والثامنة بشكل عام.
 

 

ويعد النادي الأهلي، أكثر الأندية العربية والإفريقية مشاركة في كأس العالم للأندية، حيث سيسجل في المغرب مشاركته الثامنة في تاريخ المسابقة، بعدما تواجد في نسخ البطولة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.