الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتي يكشف موقف كريم بنزيما وإيدير ميليتاو من المشاركة في كأس العالم للأندية

السبت 04/فبراير/2023 - 05:57 م
كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن موقف الثنائي الفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي إيدير ميليتاو، من التواجد في قائمة الفريق الأول للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقامة بالمغرب ، خلال الفترة من 1-11 فبراير الجاري.

 

وصرح  كارلو أنشيلوتيفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمبارة : "ميليتاو وبنزيما يخضعان للفحوصات الطبية في الوقت الحالي، ولا تبدو إصابتهما خطيرتين للغاية".

 

وأضاف: "والثنائي سيسافر الي المغرب لكأس العالم للأندية، لا أعرف ما إذا سيكونا متاحين في المباراة الأولى أم الثانية".

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يدرس استبعاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من المشاركة في مباراتي الفريق المقبلتين ضد مايوركا في الدوري الإسباني الليجا"، ونصف نهائي مونديال الأندية، حتى يتعافى من الإصابة بنسبة 100%.

 

وذكرت شبكة "relevo"، أن أطباء ريال مدريد يرون أن بنزيما لديه فرصة اللحاق بنصف نهائي مونديال الأندية، لكن يعتمد ذلك على ما يشعر به اللاعب بشأن الإصابة.


 

وتعرض المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب الفريق الملكي للإصابة ، وغادر في الدقيقة 60 ودخل بدلا منه البرازيلي رودريجو، في اللقاء الذي جمع ريال مدريد مع الخفافيش ، وانتهي بالتعادل السلبي، في الجولة 19 من عمر الدوري الإسباني.

 

ويلتقي ريال مدريد بالفائز من مباراة اليوم بين الأهلي وسياتل الأمريكي، في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب ، خلال الفترة من 1 الي 11 فيراير الجاري.

 

ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق إلى مواصلة نغمة الانتصارات على المستوى العالمي، بعدما حقق الفوز على نظيره أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت في الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية.

 

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق سياتل الأمريكي اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في الدور ربع النهائي من مونديال الأندية.